أبطال عملة نادرة يكشفون كواليس المسلسل.. مدحت العدل: فخورون بتقديمه واكتملت فيه عناصر كثيرة من النضج الفنى.. مريم الخشت: سعيدة بدورى.. وجومانا مراد تؤكد: عمل مهم ومختلف عن أى عمل آخر

الأربعاء، 26 أبريل 2023 09:00 م
أبطال عملة نادرة يكشفون كواليس المسلسل.. مدحت العدل: فخورون بتقديمه واكتملت فيه عناصر كثيرة من النضج الفنى.. مريم الخشت: سعيدة بدورى.. وجومانا مراد تؤكد: عمل مهم ومختلف عن أى عمل آخر عمله نادره
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المؤلف مدحت العدل مؤلف مسلسل عملة نادرة، أن المنتج أهم ضلع فى العمل الدرامى، وجمال العدل من أشطر المنتجين الذين يقدمون دراما هادفة.

 

وأضاف المؤلف مدحت العدل، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة أن مسلسل عملة نادرة اكتمل فيه عناصر كثيرة من النضج الفنى خاصة للمخرج ماندو العدل، متابعا:"أول مرة نقدم دراما صعيدية، وتم بعمله بطريقة محترفة ".

 

ولفت مدحت العدل، إلى أن عملة نادرة يناقش قضية مهمة وهو منع البنات من الميراث، وفخورين أننا قدمنا هذا العمل"، متابعا: "عملت مع ماندو العدل فى 3 مسلسلات الداعية وحارة اليهود وأعلى سعر، وماندو يعرف أدبيات المهنة".

 

قالت الفنانة مريم الخشت إحدى أبطال مسلسل عملة نادرة، إنها تكون سعيدة عندما يكون هناك منتجين ومخرجين لديهم ثقة فى موهبة أى فنان بعيدا عن شكل الفنان نفسه.

 

وأضافت إحدى أبطال مسلسل عملة نادرة، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن المخرج يريد فنان معين لأنه مؤمن أن موهبة هذا الفنان سيخرج ما يرديه المخرج.

 

وتابعت مريم الخشت:"أناس كثيرون قالوا لى كيف ستقدمين دور صعيدى فى عملة نادرة، فمظهرك لا يوحى بأنك تستطعين تقديم دور صعيدى، ولكن كنت سعيدة بالدور الذى قدمته فى المسلسل".

 

وقالت الفنانة جومانا مراد، إنها كانت ترى مسلسل عملة نادرة عمل مهم ومختلف عن أى عمل أخر لأنه مسلسل مكلف إنتاجيا ومصروف عليه كثيرا ومكتوب بحرفية مرتفعة ومخرج قام بعمل حالة للمسلسل كى لا يشبه أى مسلسل صعيدى تم بثه فى الماضى.

 

وأضافت جومانا مراد، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن المخرج ماندو العدل استطاع أن يقدم مسلسل صعيدى بصورة مختلفة وشكل مختلف، ويشارك فيه ممثلين مهمين ونجوم كبار وتوافر لديه عناصر النجاح.

 

وتابعت جوناما مراد:"ربنا كرمنا ووفقنا والعمل نجح ناجحا كبيرا والمشاهدين كانوا سعداء بالمسلسل".

 

وقال المخرج ماندو العدل، أنه يحب للغاية الفنان أحمد عيد فهو ممثل شاطر، ويقدم كوميديا رائعة، ولكن عندما جاء دور إذا قدمه أحمد عمل سيكون إضافة له فقررت أن أجربه فى مسلسل عملة نادرة، والمنتج جمال العدل وافق على ترشيح أحمد عيد.

 

وأضاف المخرج ماندو العدل، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، :"شركة الإنتاج وفرت لنا كل شيء من أجل نجاح مسلسل عملة نادرة، ودائما كنا فى ضغط كبير من أجل الانتهاء من تصوير المسلسل".

 

وتناول مسلسل عملة نادرة، بطولة الفنانة نيللى كريم والفنان جمال سليمان وأحمد عيد، الذى عرض ضمن دراما رمضان 2023 أحداثا متنوعة، قضية التنقيب عن الآثار والاتجار به، حيث جاء عبد الجبار بدجال لمعرفة مكان وجود الآثار فى البلد، وفى نفس الوقت ذاته كانت عائلة أبو عصاية قد جاءت بدجال آخر لنفس الغرض، والبحث عن الآثار ما هو إلا هوس لبعض الناس لتحقيق الثراء السريع دون النظر للعواقب الوخيمة على تلك الأفعال التى يجرمها القانون وقد تؤدى فى كثير من الأحيان بوفاة العديد من الأشخاص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة