أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 26 أبريل 2023 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمود البنا
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 / 4 / 2023 العديد من الأخبار، منها محمود البنا حكما لمباراة السوبر بين الأهلى والزمالك ويعاونه طاقم مصرى إماراتى ، والمنتخب الأوليمبى يعلن قائمة اللاعبين فى معسكر الإسكندرية.

محمود البنا حكما لمباراة السوبر بين الأهلى والزمالك ويعاونه طاقم مصرى إماراتى

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة البرتغالى فيتور بيريرا، الحكم الدولى المصرى محمود البنا لإدارة مباراة السوبر المصرى بين الزمالك والأهلى.

أعلن منتخب مصر الأوليمبى عن قائمة الفريق فى معسكر بالإسكندرية من 27 إلى 30 أبريل الجارى استعدادا لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ثنائى إماراتى لتحكيم مباريات الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر لرجال الطائرة

أعلن الاتحاد المصرى للكرة الطائرة عن تعيين طاقم تحكيم إماراتى لإدارة مباريات الدور النهائى من بطولة كأس مصر للرجال بين الأهلى والزمالك.

شاهد التحضيرات الأخيرة لبريزنتيشن للتجهيز لبطولة أفريقيا للسلة

نشرت الصفحة الرسمية لشركة بريزنتيشن سبورتس التحضيرات الأخيرة لبطولة أفريقيا لكرة السلة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 26 إبريل الجاري حتى 6 مايو المقبل.

على لطفى يحرس عرين الأهلى فى 3 مباريات

يعوض على لطفى حارس مرمى الأهلى غياب زميله محمد الشناوى قائد الفريق الأحمر فى 3 مباريات يخوضها الفريق الأحمر فى شهر مايو، بسبب الإيقاف بعد تعرض الأخير للطرد فى مباراة فريقه ضد سموحة بسبب التعدى بالضرب على أحمد حكم لاعب الفريق السكندرى فى آخر مواجهات الفريق الأحمر بالدورى.

مايو قرعة بطولة أمم أفريقيا للمنتخب الأوليمبى بالمغرب

تقام يوم 5 مايو المقبل قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية للمنتخب الأوليمبى بالمغرب، وهى البطولة التى يتأهل منها المنتخبات الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

طلائع الجيش يهزم غزل المحلة بهدف "جوليوس"

فاز طلائع الجيش على غزل المحلة بهدف نظيف سجله بول جوليوس في الدقيقة السادسة من عمر المباراة التي جمعتهمتا مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة