ماكينات الغزل والنسيج الجديدة بالمحلة تدور تجريبيا فى مايو المقبل.. فيديو

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 06:00 ص
ماكينات الغزل والنسيج الجديدة بالمحلة تدور تجريبيا فى مايو المقبل.. فيديو تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول بدء تشغيل ماكينات مصانع الغزل والنسيج الجديدة تجريبيا مايو المقبل، وأول إنتاج فى يوليو، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى، وقدمتها الزميلة سارة إسماعيل.

وشرحت التغطية أن الحلم تحول إلى حقيقة، بعدما تم تحديد موعد أولى خطوات تشغيل مصانع الغزل والنسيج الجديدة، بصفة تجريبية اعتبارا من شهر مايو المقبل، لاسيما أن 31 مليار جنيه رقم يبين حجم المشروع العملاق الذى تنفذه الحكومة فى شركات الغزل والنسيج والملابس على رأسها مصانع شركة مصر بالمحلة الكبرى، ثم مصانع كفر الدوار ودمياط، وهو المشروع الذى تعرض لبعض التأخير جراء جائحة كورونا، وجراء التداعيات الاقتصادية العالمية وتعطل سلاسل الإمداد، علاوة على بعض الأخطاء الإدارية وعدم المتابعة الدقيقة لإتمام عملية الانشات فى موعدها.

واستعرضت التغطية، ما أعلنه الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، أنه سيتم افتتاح مصنع 4 في شركة غزل المحلة خلال شهر يوليو المقبل، لافتا انه سيتم افتتاح مصنع 1 هو المشروع الاكبر خلال شهر يناير من العام المقبل، وتتوالى الافتتاحات حتى نهاية عام 2024.

أوضح الوزير أن هناك متابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مشروع تطوير  الغزل والنسيج، وكذلك متابعة مستمرة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والذي نفسه المصانع للوقوف على انجازها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة