كاميرا "صباح الخير يا مصر" تجري عدة لقاءات مع العائدين من السودان

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 11:30 ص
كاميرا "صباح الخير يا مصر" تجري عدة لقاءات مع العائدين من السودان جانب من اللقاءات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت كاميرا برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامي محمد الشاذلي لقاءات مع عدد من المصريين العائدين من السودان، حيث وجهوا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي وكل الجهات المختصة التي ساعدت على الوصول بهذه السرعة الكبيرة.
 
 
إلى ذلك، قالت شمس الشرقاوي مدرسة علاج طبيعي: "تواصلت مع المقيمين في السودان، تواصلنا عبر جروبات على تطبيق واتساب لتقديم المساعدة لمن يحتاجها، الوضع لم يكن سهلا ولم نلتقِ إلا من خلال واتساب، عندما كنا نتواصل مع أرقام القنصلية والسفارات كان يتم الرد علينا ووزيرة الهجرة كانت ترد علينا وتتواصل معنا باستمرار حتى اللحظة الأخيرة عندما وصلنا للمطار، ونشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي ونشكر وزيرة الهجرة". 
 
وقال مواطن آخر: "الوضع هناك كان صعبا للغاية، لم نكن نقول لذوينا حقيقة ما يحدث، كنا نتعرض للضرب وقلنا لهم إننا بخير حتى لا يقلقوا علينا". 
 
وقالت مواطنة أخرى: "وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نسقت معنا أولا بأول، وكنا نتحدث إليها برايفت وكانت ترد علينا بسرعة، التعامل معها كان سهلا للغاية، وهو ما سهل علينا الإجراءات، وكانت تتابعنا بالقرارات". 
 
إلى ذلك، أكد مواطن آخر: "واجهنا صعوبات كثيرة حتى نصل إلى المطار، ونحمد الله على نعمة الوصول بسلام لبلدنا مصر". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة