حنان مطاوع تكشف تفاصيل دورها فى سره الباتع: المتحدة للخدمات الإعلامية عنصر شديد الجذب للمشاركة فى العمل.. نؤرخ للكفاح الوطنى ضد المحتل.. وسهير المرشدى: ابنتى بدأت مجال الفن بأدوار قصيرة اكتسبت خلالها خبرة كبيرة

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 11:56 م
حنان مطاوع تكشف تفاصيل دورها فى سره الباتع: المتحدة للخدمات الإعلامية عنصر شديد الجذب للمشاركة فى العمل.. نؤرخ للكفاح الوطنى ضد المحتل.. وسهير المرشدى: ابنتى بدأت مجال الفن بأدوار قصيرة اكتسبت خلالها خبرة كبيرة حنان مطاوع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة حنان مطاوع إن العيد تقضيه دائما مع ابنتها، حيث إن ابنتها تمثل لها كل شيء في حياتها الآن، وتقوم بشراء ملابس العيد وإعطائها العيدية، متابعة: "كنت أحصل على العيدية من زوجى ووالدتى وخالتى رحمها الله فهى عادة لا تنقطع، وأشعر أننى صغيرة لكن الآن أصبحنا نحن من نعطى العيدية، وأصبح تركيزى في العيد على إسعاد ابنتى، وفي رمضان لا بد من شراء فانوس رمضان".

وأضافت حنان مطاوع، خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أنها ممتنة للغاية لردود فعل الجمهور على أدوارها في مسلسلات رمضان، مؤكدة: "قمنا بعمل ضخم متمثل في مسلسل سره الباتع، ولى الشرف أن أشارك في المسلسل، ولم أتوقع مشاهدة الجمهور لمسلسل وعود سخية.

وتابعت الفنانة حنان مطاوع: "دائما أستمتع بما أقدمه من أدوار في الأعمال الدرامية، وقبل مشاركتى في مسلسل سره الباتع تحدث معى المخرج خالد يوسف، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عنصر شديد الجذب للمشاركة فى مسلسل سره الباتع".

وقالت حنان مطاوع، خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دي إم سى: "شخصية صافية في مسلسل سره الباتع هي رمز للأرض، وكذلك هى رمز للنيل ومتفانية في الحب سواء حب الأهل والوطن وأى مصرية كذلك، وشعرت أننى أقدم شيء لبلدى ووافقت على الدور قبل أن أعرف حجمه فى المسلسل، ونؤرخ للكفاح الوطنى ضد المعتدى الأجنبى".

وتابعت حنان مطاوع: "بكيت كثيرا خلال ركوبى على الخيل في مسلسل سره الباتع، لأننى لا أحب الركوب على الخيل"، وعن مسلسل وعود سخية قالت إنها صورته قبل رمضان بشهرين، وكان 15 حلقة فقط.

قالت حنان مطاوع: "أحب أن أعطى هدايا كثيرة وبحب أن يهادينى الناس، ولا أحب الشتاء وأنا من محبى الصيف، ومن محبى التنس ومن محبى نادال وأشاهده منذ 20 سنة، وبكيت على اعتزال روجر فيدرر، وكذلك أحب زيارة الكعبة للغاية، وبحب المكرونة البشاميل، ولدى قدرة جيدة على التقليد منذ صغرى".

وأضافت حنان مطاوع أن شخصية سخية متبعة ومهلكة ولكنها ممتعة للغاية في مسلسل وعود سخية، وكان بها تحديات وتغيرات كثيرة وسرعات، وما أحبته فيها أن لديها صراعات حية بين الخير والشر بداخلها لأن الإنسان كوكتيل بين الخير والشر.

وأضافت حنان مطاوع، خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أن شخصية سخية يتيمة ومرمية فى الشوارع وحالتها صعبة وواجهت ظلما كبيرا وهى شخصية شرسة، وعندما تعرضت للظلم بشكل كبير ظلمت هي أيضا كثيرا.

فيما قالت الفنانة سهير المرشدى، والدة الفنانة حنان مطاوع، إنها شاركت في مسلسلات شهر رمضان من خلال ضيفة شرف في مسلسل ضرب نار، متابعة: "سعيدة بدور ابنتى حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع".

وأضافت سهير المرشدى، خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أن الكثير يرى ضرورة أن تقدم حنان مطاوع بطولة مطلقة، متابعة: "حنان مطاوع بدأت مجال الفن بأدوار قصيرة ولكن عاشت حياتها الفنية بصدق لذلك حققت نجاحا كبيرا".

وتابعت سهيرة المرشدى: "النجومية الحقيقية وارتباط الجمهور بالفنان يأتي بارتباطه بروح حلوة وهذا يأتي من خلال صدق الفنان، وعندما بدأت حنان مطاوع بأدوار قصيرة ساهم في ثقل موهبتها وهذا فادتها بشكل كبير في كسب خبرة كبيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة