مراسل القاهرة الإخبارية من أرقين: توافد الحافلات بالمعبر والأسر السودانية تشكر الرئيس

الإثنين، 24 أبريل 2023 09:09 م
مراسل القاهرة الإخبارية من أرقين: توافد الحافلات بالمعبر والأسر السودانية تشكر الرئيس مراسل القاهرة الإخبارية من أرقين
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى عبد الفتاح مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من معبر أرقين، أن مصر حريصة على إجلاء كل من يريد الخروج من السودان، مشيرا إلى أن هناك توافد عدد كبير من حافلات النقل الجماعى التى تقل عدد كبير من المصريين والسودانيين وجنسيات أخرى وهناك أعداد كبيرة من الطلبة المصريين. 
 
وأضاف مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من معبر أرقين، أن عدد من الطلاب أكدوا أنهم اتبعوا الإرشادات التى أعلنت عنها وزارة الخارجية أو القنصليات المصرية الموجودة فى المدن السودانية ومن خلالها توجهوا لأقرب أماكن أمنة خارج العاصمة السودانية وأم درمان متجهين للحدود المصرية.
 
وأشار مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" إلى أن الأسر السودانية وجهت الشكر للرئيس السيسى والدولة المصرية فى كل ما بذلته من مجهودات تؤكد على أن مصر ليست فقط حريصة على ابناءها المصريين ولكن حريصة أيضا على كل الجنسيات.
 
وكان مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، قد أكد أن ما يقرب من 5 آلاف مواطن بين مصريين وسودانيين وجنسيات أخرى، مروا عبر معبر أرقين، فى ظل التسهيلات التى قدمتها الدولة المصرية، موضحا أن الدولة المصرية تقدم العديد من التسهيلات من أجل تسريع دخول المتواجدين فى المعبر. 
 
وأضاف مراسل القناة، أن هناك خدمات طبية وإنسانية قدمت لكل المتواجدين داخل المعبر، وهناك عدد من السيارات فى الجانب السوداني تتوقف فى ظل توقف العمل فى هذا المعبر وفق قرار الإدارة السودانية ومن ثم سوف يتم السماح بدخول السيارات عند فتحه من قبل الجانب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة