أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو دياب يمازح جورى بكر في حفل الغردقة: وداد اللى عاملة مشاكل (فيديو)

الإثنين، 24 أبريل 2023 05:57 م
عمرو دياب يمازح جورى بكر في حفل الغردقة: وداد اللى عاملة مشاكل (فيديو) عمرو دياب وجورى بكر
كتب مصطفي القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممازحة عمرو دياب لـ جوري بكر، "وداد فى مسلسل جعفر العمدة"، في حفله الأخير بالغردقة، حيث قال الهضبة لها: "وداد اللي عاملة مشاكل" وذلك في حضور الملكة "صفصف" النجمة هالة صدقى.
 
وقدم الهضبة التحية لصفصف أمام جمهور ونشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، كما سأل في دعابة منه عن "وداد اللى عامله مشاكل"، في إشارة منه بإعجابه بمسلسل "جعفر العمدة" الذى عرض في رمضان وحقق نجاحاً كبيراً في شهر رمضان المنصرم بطولة النجم محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج ميديا هب سعدى وجوهر.
 
 
جورى
 
جورى2
 
جورى3
 
وأحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا ناجحا فى مدينة الغردقة وسط حضور جماهيرى غفير في ثالث أيام عيد الفطر، وشهد الحفل حضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم يسرا، هالة صدقي، إيناس الدغيدي، مي كساب، جوري بكر، أحمد رزق، وليلى زاهر.
 
 
وصعد عمرو دياب المسرح وسط حماس كبير وتفاعل من الحضور وقدم باقة من أجمل أغانيه وهي يا أنا يا لأ - ده لو اتساب- بحبه - برج الحوت - انت الحظ- زي ما انتي-اللي عدى- مرايتها- كوكتيل نور العين- العالم الله- ليلي نهاري - كوكتيل ايام و بنعيشها-يدق الباب- معاك بجد- تنسى واحدة- أحلى و نص- شكرا من هنا لبكره- هتدلع.
 
 
يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد لاحياء حفل في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 28 من نفس الشهر، بالاضافة الى حفل كبير بالجامعة الامريكية يوم 12 مايو المقبل.
 
وعلى جانب آخر، تصدرت أغنية "الحفلة" للفنان عمرو دياب قائمة الكلمات الأعلى تداولا  على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك عقب طرحها في أول أيام عيد الفطر.
 
 
الأغنية من كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة