تقارير: تشيلسي يتوصل لاتفاق مع بوتشيتينو لقيادة البلوز بدءا من الصيف

الإثنين، 24 أبريل 2023 09:35 م
تقارير: تشيلسي يتوصل لاتفاق مع بوتشيتينو لقيادة البلوز بدءا من الصيف بوتشيتينو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى تشيلسى توصل لاتفاق رسمي مع الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو لقيادة البلوز في الموسم المقبل، ليعود مرة أخرى إلى الدورى الإنجليزى بعد رحيله عن توتنهام في 2019.

وقالت صحيفة "تيليجراف" الهولندية، إن إدارة تشيلسى في مفاوضات متقدمة مع ماوريسيو بوتشيتينو، وتم الاتفاق على انضمام 4 مساعدين للمدرب الأرجنتينى في جهازه المعاون على أن يبدأ مهمته عقب نهاية الموسم الجارى.

وسبق للمدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 51 عامًا، العمل في الدوري الإنجليزي مع ساوثهامبتون لمدة موسم وبعدها انتقل إلى توتنهام منذ 2014 حتى 2019، قبل رحيله لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويقود تشيلسى حاليا فرانك لامبارد بشكل مؤقت لنهاية الموسم عقب إقالة جراهام بوتر بسبب تراجع نتائج الفريق.

وودع تشيلسى دورى أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي، بعد خسارته أمام ريال مدريد، برباعية نظيفة، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، كما يحتل المركز 11 بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى قبل 7 جولات على النهاية.

في الوقت نفسه، فشلت مفاوضات تشيلسي مع جوليان ناجلسمان المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني، وقالت شبكة "سكاى" الإنجليزية، إن المفاوضات بين إدارة تشيلسي والمدرب الألماني جوليان ناجلسمان لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، قد فشلت بسبب مخاوف متبادلة من جانب الطرفين.

وأضافت سكاي، إن إدارة البلوز لديها ملاحظات على تجربة ناجسلمان الأخيرة مع بايرن ميونخ، كما أن مدرب الفريق البافاري السابق شعر أن هناك قرارات أساسية وهيكلية وعملية للتوظيف في النادي لا تخدم منهجه بشكل أفضل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة