أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري

الإثنين، 24 أبريل 2023 01:00 ص
المصري يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري المصرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق المصري تدريباته الجماعية اليوم قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراته أمام البنك الأهلي غدا الثلاثاء، والمؤجلة من الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري.

ويرغب المصري فى تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلي في ديربي القناة، والتي خسر فيها بهدفين مقابل هدف.

وشهت مباراة الإسماعيلي غياب كل من زياد كمال وحسام جريشة ورجب عمران ثلاثي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمة الفريق لمباراته بديربي القناة.

وأكد الدكتور محمد عنان، طبيب الفريق، أن زياد كمال ما زال يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية ، فيما أصيب حسام جريشة بشد في وتر العضلة الضامة ، بينما أصيب رجب عمران بشد في العضلة الأمامية يستوجب خضوعهما لبرنامج علاجي مكثف قبل انضمامهما للتدريبات الجماعية للفريق.
 
وكان النادي المصري خاض تجربة ودية خلال معسكره الذي أقيم على مدار الأيام الماضية ببورسعيد عقب التعادل سلبياً مع المقاولون في الجولة 25، حيث فاز المصري على شبابه بسباعية نظيفة.
 
وعقد حسام حسن جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة استعادة التركيز وروح الانتصارات، مهدداً المقصرين بالاستبعاد من التشكيل الأساسي للفريق، خاصة بعدما ارتفعت طموحات جماهير بورسعيد بتواجد الفريق فى مركز متقدم بالدورى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة