أكرم القصاص - علا الشافعي

يسرا لـ مساء dmc: أخاف من الكوميديا ومشاهد "1000 حمد الله ع السلامة" صعبة

الأحد، 23 أبريل 2023 09:51 م
يسرا لـ مساء dmc: أخاف من الكوميديا ومشاهد "1000 حمد الله ع السلامة" صعبة يسرا
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، الفنانة يسرا، نجمة مسلسل "1000 حمد لله ع السلامة"، والتى قالت: أنهينا العمل فى منتصف رمضان والكواليس كانت مبهجة، لكنها كانت متعبة من العمل بسبب أنه خارج القاهرة، وانبهرت بالمحافظات خاصة الفيوم ودمياط.
 
أضافت يسرا: الفيوم ودمياط يشهدان مجهودا غير عادى، من نظافة وكل شئ، والمواطنين حلوين، لافتة إلى أن مسلسل "رسالة الإمام" جميل جدا وخالد النبوى يتحدث باسترخاء والعين مرتاحة وهى تشاهده، كما أن مسلسل "الكتيبة 101" و "تحت الوصاية".
 
تابعت يسرا: أجمع أصدقائى فى العيد، والصحاب عزوة، واستطردت: عملنا 100 مليون مشاهدة على أحد منصات التواصل لمسلسل "1000 حمد لله ع السلامة"، مؤكدة أن المشاهد أصعب مما تتخيل حتى تجعل المشاهد يضحك من قلبه، ولذا بخاف من الكوميديا والنجاح فيه جميل.
 
يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.
 
يذكر أن مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة يعرض علي قناة cbc، فى تمام التاسعة إلا ربع، ويعاد فى اوقات،
 
ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة