ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

الأحد، 23 أبريل 2023 10:00 م
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول عبر اللاعب فيران توريس من خلال تسديدة على حدود منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة عزز فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 76 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 65 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ودخل برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: كوندي، أراوخو، إريك جارسيا، ماركوس/ الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي/ الهجوم: رافينيا، فيران، وليفاندوفسكي.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد على النحو التالي: حارس المرمى: يان أوبلاك/ الدفاع: كاراسكو، هيرموسو، خيمينيز، سافيتش، ومولينا/ الوسط: كوكي، ليمار، ودي بول/ الهجوم: كوريا، وجريزمان.

على الرغم من صدارة برشلونة لمسابقة الليجا بفارق 11 نقطة، إلا أن التعثر بالتعادل خلال آخر جولتين والخروج بنقطتين، تسبب في حالة من الارتباك داخل صفوف البلوجرانا خاصة بعد فوز الملكي على فياريال وقادش، لذا عاد البارسا للانتصارات اليوم من بوابة أتلتيكو مدريد.

ويسعى فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز إلى الفوز بلقب الدوري الاسباني، حيث لم يفز نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني منذ التتويج به موسم 2018-2019، حيث توج الريال بلقبين وحصول أتلتيكو مدريد على اللقب الثالث.

كان فريق برشلونة قد تغلب على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الدور الأول، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الليجا، ليكرر النتيجة في الدور الثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة