تين هاج: قدمنا مباراة رائعة وراشفورد وسانشو تعلما من إخفاق ركلات جزاء اليورو

الأحد، 23 أبريل 2023 09:26 م
تين هاج: قدمنا مباراة رائعة وراشفورد وسانشو تعلما من إخفاق ركلات جزاء اليورو تين هاج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن الفوز الصعب الذي حققه الشياطين الحمر على حساب برايتون 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

وقال تين هاج، عقب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد كانت مباراة رائعة. لقد لعب برايتون بشكل جيد للغاية ولم نستسلم".

وأضاف تين هاج: "يوم الخميس رأيت فريقًا لا أعرفه ولكن اليوم عُدنا إلى طبيعتنا، استطعت أن أرى الإصرار والصلابة، قاتلنا في كل مكان بالملعب وقاتلنا في كل معركة، وكانت لدينا فرص جيدة".

وأوضح تين هاج عن دي خيا: "لقد أثار إعجابي كثيرًا. لقد قام ببعض التصديات الرائعة. كان الأمر مؤلمًا عندما ارتكب أخطاءً يوم الخميس. في كثير من الأحيان عندما ترتكب أخطاء كحارس تتم معاقبتك. لقد خذلناه، لم نقاتل من أجله، لكننا عدنا اليوم".

وشدد تين هاج عن ليندلوف: "إنه مرتاح للغاية عندما يتعلق الأمر بركلات الترجيح، ولكن أيضًا بشكل عام. أعتقد أنه لعب بشكل رائع مع لوك شو. لقد تعاونوا جيدًا مع كاسيميرو".

وعقب تين هاج عن تنفيذ راشفورد وسانشو لركلات الجزاء منذ نهائي اليورو: "كنا نعرف ذلك، لكننا كنا نعلم أيضًا أنهم كانوا مرتاحين في التدريبات. إنها بطولة مختلفة. لقد تعلموا من تلك التجربة".

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين مما دفعهما إلى اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية التي حسمت نتيجة المواجهة.

بهذه النتيجة ضرب نادي مانشستر يونايتد موعداً مع السيتي في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوز السيتزنز على حساب شيفيلد يونايتد بثلاثة نظيفة بالأمس.

وتأهل مانشستر يونايتد، لنصف نهائي كأس الاتحاد، بعد تغلبه على فريق فولهام بنتيجة 3 - 1، فى ربع النهائي، بينما صعد برايتون على حساب فريق جريمسبي تاون، بخماسية نظيفة.

وكان برايتون قد حسم مواجهة الدور الأول بين الفريقين فى الدوري الإنجليزي، بالفوز بنتيجة 2 - 1، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد.

وتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة الإنجليزية خلال الموسم الحالي، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق نيوكاسل يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة