أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف بيراميدز ومارومو جالانتس فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية

الأحد، 23 أبريل 2023 10:00 م
أهداف بيراميدز ومارومو جالانتس فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية بيراميدز ومارمو جالانتس
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق بيراميدز مع مارومو جالانتس الجنوب أفريقى بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الدفاع الجوى، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويؤجل بيراميدز حسم التأهل لنصف نهائى الكونفدرالية، لمباراة العودة التى ستقام يوم الأحد المقبل فى جنوب أفريقيا.

وسجل شيفافيرو، لاعب مارومو جالانتس الجنوب أفريقى، هدف التقدم لفريقه فى شباك بيراميدز بضربة رأسية فى الدقيقة 55، وتعادل رمضان صبحى للفريق السماوى من ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.

من جانبه علق البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لبيراميدز على نتيجة المباراة قائلاً إن التعادل أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي لا تعني شيئا كبيرا بالنسبة للفريق والجهاز الفني، لأنها مجرد مباراة ذهاب وهناك مواجهة أخرى في الإياب يوم 30 أبريل الجاري، وبيراميدز قادر على تعويض تلك النتيجة والعودة من جنوب أفريقيا ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي إلى أنه غير راض تماما عن أداء اللاعبين خلال شوطي المباراة، وأنه تحدث معهم كثيرا عن ضرورة اللعب بكل قوة والتركيز، مشددا على أن هناك أكثر من لاعب كان يشعر بالإرهاق الشديد بسبب توالي وضغط المباريات محليا وقاريا، ومع التغييرات تحسن الوضع ونجح الفريق في تسجيل التعادل وكان قريبا من إضافة المزيد من الأهداف إذا تم تسجيل الفرص التي أتيحت خلال اللقاء.
 
وأوضح أن الفريق أمامه مباراة أخرى ولن يفقد الثقة في اللاعبين، وسيعمل على طريقة لعب مختلفة في لقاء الإياب بجنوب أفريقيا بحثا عن العودة ببطاقة العبور للدور المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة