أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 23 / 4 /2023

الأحد، 23 أبريل 2023 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 23 / 4 /2023 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 23 / 4 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها: تعادل بيراميدز مع مارومو الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، ومواصلة الأهلي تدريباته بدون راحة عقب الفوز على الرجاء المغربي بثنائية نظيفة.
 
تعادل فريق بيراميدز مع مارومو جالانتس الجنوب أفريقى بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الدفاع الجوى، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويؤجل بيراميدز حسم التأهل لنصف نهائى الكونفدرالية، لمباراة العودة التى ستقام يوم الأحد المقبل فى جنوب أفريقيا.

 

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تقسيمة كرة قوية على هامش مران الفريق الذى أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وشهدت مشاركة عدد من عناصر فريق الشباب، وحضرها مايكل بروكيتش المدير الفنى لقطاع الناشئين ووليد سليمان نائب رئيس قطاع الناشئين.

واكتفت مجموعة من اللاعبين بتدريبات استشفائية فى «الجيم»، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

 

مران الأهلي استعداداً للرجاء.. كولر يجتمع بمعاونيه ومران استشفائى للأساسيين

واصل فريق الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتدرب الأهلي اليوم، الأحد، دون راحة، بعد الفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس باستاد القاهرة بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تخطي رواد مراكز الشباب في أول أيام عيد الفطر المبارك، أكثر من 3 ملايين مواطن من جميع الفئات العمرية لصلاة العيد و قضاء إجازة العيد والاستمتاع بالالعاب الترفيهية فى إطار إنطلاق مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» بالقرى والمدن،

أشار وزير الشباب والرياضة أن مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب؛ تأتي حرصًا من الوزارة على قيام مراكز الشباب بدورها المجتمعى وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها، وأيضًا تحقيق مفهوم مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية.

 

الزمالك يمنح أوسوريو أحقية تحديد ملف الراحلين والصفقات الجديدة

منح مسئولو نادى الزمالك الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروى الأول، أحقية تحديد مصير اللاعبين المقرر أن تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، والصفقات الجديدة التى يحتاجها الفريق فى الموسم الجديد.

ويعقد مسئولو الزمالك جلسة مع أوسوريو خلال الأيام المقبلة لمعرفة خططه للموسم الجديد قبل رحيل اللاعبين المقرر أن تنتهى عقودهم مجانا.

 

طرحت تذاكر بطولة أفريقيا لكرة السلة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 26 إبريل الجاري حتى 5 مايو المقبل عبر موقع  https://tazkarti.com/#/matches .
 
ووقعت شركة برزنتيشن سبورت، برئاسة سيف الوزيري، عقد شراكة مع الـBAL برعاية الـ NBA لاستضافة مجموعة النيل  الـ BAL دوري كرة السلة الأفريقي والمزمع إقامتها بصالة الدكتور حسن مصطفى.
 
 
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء سيراميكا فى الدوري الممتاز.
 
وأدى لاعبو الفريق فقرة تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم ببداية المران، قبل خوض فقرة تدريبات بدنية قوية بالكرة ودون الكرة.
 
 
عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد.
 
وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة، بجانب شرح العديد من الأفكار والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة