نيللي كريم: بحب آخد حقي زي "نادرة" ومش بحب الست المنكسرة

السبت، 22 أبريل 2023 10:51 م
نيللي كريم: بحب آخد حقي زي "نادرة" ومش بحب الست المنكسرة نيللى كريم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان جمال سليمان عن سعادته بمسلسل عملة نادرة كونه نصا صريحا ينتصر للمرأة، قائلا: "حسيت أن المسلسل مثل ما تكون من كتبته امرأة لأن النص فيه انحياز مطلق للمرأة كضحية تميز وقهر واضطهاد فى المجتمعات الشرقية".

 

وأضاف خلال لقاء برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة " ON"، أن هذا المسلسل يدافع عن المرأة بقوة وانحياز شديد. 

 

 ولفت إلى أنه أحب شخصية عبد الجبار كونه شخصية حمالة أوجه وغنية بالتفاصيل، قائلاً: "إزاى هيبقى جبار كده وأعمله فى مشهد وهو بيعيط".

 

 وأعرب عن إعجابه بدور الفنان أحمد عيد فى شخصية "مسعود" قائلاً: "عمل الدور بإتقان شديد وتلقائية دون افتعال".

 

 ومن جانبها علقت الفنانة نيلى كريم عن أنها تتشابه وتتقاطع مع شخصية نادرة فى كونها امرأة تحب أخذ حقها وأنها لا تفضل شخصية المرأة المنكسرة، متابعة :"بحب أخد حقى ومش بحب المرأة المنكسرة".

 

وتابعت خلال لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON:" محبش الست المنكسرة، لازم تبقى قوية لأنها بتقوى البيت".

 

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة