منافس الأهلى.. رئيس الرجاء يرصد 70 ألف دولار مكافأة للاعبين قبل مباراة الليلة

السبت، 22 أبريل 2023 04:24 م
منافس الأهلى.. رئيس الرجاء يرصد 70 ألف دولار مكافأة للاعبين قبل مباراة الليلة الاهلى ضد الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن عزيز البدراوى، رئيس نادي الرجاء المغربى، وعد لاعبيه حال تجاوز عقبة الأهلي الليلة والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سوف يصرف لهم منحة مالية كبيرة.

قال موقع "le360" سبورت المغربى إن البدراوي عقد  جلسة مع لاعبي الفريق وتعهد خلاله بإنهاء مشاكلهم المالية التي يعانون منها في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في تأخر مقدم العقود.

كما حدد رئيس نادي الرجاء الرياضي منحة مالية قيمتها ما يقرب من 70 ألف دولار - أى ما يوازى مليونى جنيه - للاعبى الفريق في حال تجاوز الأهلي  في دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم السبت لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع فريق الأهلى مع الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في حضور جماهيري يقارب الـ 52 ألف مشجع.

تذاع مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة 4 bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.

يلاحق الأهلي لقبه الـ11 في دوري أبطال أفريقيا، بعد تتويجه سابقا بنسخ أعوام 1982، و1987، 2001 ، 2005 ، 2006 ، 2008 ، 2012 ، 2013 ، 2020 ،2021.

في المقابل، يبحث الرجاء عن التتويج بلقبه الرابع في أمجد البطولات الأفريقية للأندية بعد فوزه سابقا بنسخ أعوام1989، و1997، و1999.

تعد مواجهة الأهلي والرجاء هي سيناريو مكرر للنسخة الماضية من دوري الأبطال، حين تأهل المارد الأحمر على حساب غريمه البيضاوي بالفوز ذهاباً  بالقاهرة 2-1، أحرز عمرو السولية وحسين الشحات هدفي الأهلي، وفي الدار البيضاء تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، أحرز هدف الأهلي محمد عبد المنعم، وأكمل الأهلي طريقه ووصل للدور النهائي للبطولة، وخسرها أمام الوداد البيضاوي المغربي.، قبل أن يخسر اللقب في النهائي أمام الوداد المغربي

اتسمت لقاءات الفريقين خلال تاريخ مواجهاتهما بالتكافؤ، فاز كل فريق في مباراتين، وتعادل الفريقان في خمس مباريات، وأحرز لاعبو كل فريق أحد عشر هدفًا في مرمى الفريق الآخر.

يبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الرجاء المغربى مكون من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولى، علي معلول، خط الوسط: عمرو السولية، حمدى فتحى، مروان عطية، خط الهجوم: بيرسى تاو و حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا".

ويبدو التشكيل المتوقع للرجاء المغربى أمام الاهلى مكون من :"حراسة المرمى: أنس الزنيتي ، خط الدفاع: عبدالإله مدكور، مروان هدهودي، جمال حركاس، زكرياء لبيب ، خط الوسط: وليد الصبار، محمد زريدة، عبدالإله الحافيظي ،خط الهجوم: سفيان بنجديدة، حمزة خابا، نوفل زرهوني".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة