ملفات معلقة فى الجبلاية تنتظر الحسم بعد إجازة العيد.. تحديد هوية المدير الفنى للجبلاية.. تعيين مدربى منتخبات 2005 و2008.. حسم مصير ودية المنتخب الأولمبى.. الإعلان عن طاقم حكام مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك

السبت، 22 أبريل 2023 06:30 ص
ملفات معلقة فى الجبلاية تنتظر الحسم بعد إجازة العيد.. تحديد هوية المدير الفنى للجبلاية.. تعيين مدربى منتخبات 2005 و2008.. حسم مصير ودية المنتخب الأولمبى.. الإعلان عن طاقم حكام مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، عددا من الملفات المعلقة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، حيث لم يتمكن المجلس من إنجاز هذه الملفات خلال الفترة الماضية.

المدير الفني للجبلاية

يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، تعيين مدير فنى للجبلاية خلال المرحلة المقبلة من أجل التخطيط للكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، واستقر المجلس على تعيين مدير فنى وطنى للجبلاية رافضا فكرة الاستعانة بالأجانب في هذا المنصب، كما توجد ترشيحات لبعض الأسماء الشابة .

مدربو منتخبات الناشئين

ويحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة عقب إجازة عيد الفطر أيضا، ملف تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات مواليد 2005 و2007 و2008 و2009 وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل المجلس ، وأبرزها الشهادات العلمية، بجانب تاريخه كلاعب والبطولات التي شارك فيها وحققها سواء محلية أو عربية أو أولمبية أو غيره.

ودية المنتخب الأولمبى

ويسعى اتحاد الكرة لحسم المباراة الودية التي يخوضها منتخب مصر الأولمبى في المعسكر المقبل الذى ينطلق يوم 27 أبريل الجارى بالإسكندرية، حيث توجد مفاضلة بين أكثر من منتخب مثل منتخب الكونغو والسودان وغيرهما.

حكام السوبر

وتترقب الجماهير المصرية حسم طاقم حكام مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك يوم 5 مايو المقبل بالإمارات، حيث لم يحسم المجلس هوية الطاقم وأن كان الطاقم الأجنبي هو الأقرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة