عصام السقا: "المتحدة" بذلت مجهودا كبيرا لتوفير كل شيء خلال مسلسل جعفر العمدة

السبت، 22 أبريل 2023 09:54 م
عصام السقا: "المتحدة" بذلت مجهودا كبيرا لتوفير كل شيء خلال مسلسل جعفر العمدة عصام السقا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عصام السقا، إن أداءه لدور نعيم في مسلسل جعفر العمدة، جاء بعدما جاءت له مكالمة من المخرج محمد سامى يطلب لقاءه في مكتبه، متابعا :"وجد محمد سامى قد وضع أسماء الشخصيات ويضع أسماء الممثلين عليها وطلب منى تأدية دور نعيم".

وأضاف الفنان عصام السقا، خلال برنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة:"أحببت الشخصية أثناء حكى محمد سامى لها، وكان هناك توفيق من الله عز وجل خلال قيامى بأداء هذا الدور".

وتابع الفنان عصام السقا :"حصلت من محمد سامى على الورق وكان الورق يخص 30 حلقة كاملة وهذا ما جعلنى اتفحص الشخصية بشكل كامل، وقرأت الورق ثم حدثت محمد سامى أننى موافق على شخصية نعيم، فنعيم شخص جدع للغاية ويحب عائلته، وتكوين الشخصية كان محيرا للغاية ".

وقال الفنان عصام السقا :"لم أحب أن يكون نعيم هو شخصية مثالية بشكل كامل في المسلسل، ومشهد الضرب في مسلسل جعفر العمدة كان صعبا وأخذ بروفة 9 ساعات وحدث لى إصابة خلال المشهد، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة للمسلسل بذلت مجهودا كبيرا لتوفير كل شيء ونفذ لنا كل شيء ".

وتابع الفنان عصام السقا :"اشتغلت بائع صحف واشتغلت منذ 3 ثانوى وكانت رحلة شقاء لأننى كنت منسئول أن أصرف على نفسى واشتغل حاجات كثيرة للغاية، وكانت الرحلة بها كسر خاطر كبير للغاية، وهناك أعمال ربنا وفقنى فيها وأعمال أخرى لم أوفق فيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة