دول لا تحتاج إلى فيزا مسبقة تقدر تزورها فى إجازة العيد.. فيديو

السبت، 22 أبريل 2023 01:30 م
دول لا تحتاج إلى فيزا مسبقة تقدر تزورها فى إجازة العيد.. فيديو تليفزيون اليوم السابع
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن 7 دول من أجمل الوجهات السياحية عالميا، يمكنك زيارتها في إجازة العيد، بدون أي تأشيرة.

يمكنك دخول الأردن بجواز السفر المصري وبدون تأشيرة ولكن بشرط إبراز المهنة في جواز السفر، لتسهيل دخول دولة الأردن الشقيقة.

يمكنك أيضا دخول لبنان بدون تأشيرة دخول لكن ستحصل على تأشيرة عند الوصول لمدة 30 يوما مع شرط وجود 2000 دولار نقدا في حسابك البنكي، وتعتبر لبنان إحدى الدول المليئة بالطبيعة الخلابة.

أيضا يمكن لحاملي جواز السفر المصري دخول جزر القمر بالحصول على تأشيرة لمدة 45 يوما عند الوصول، وتعتبر جزر القمر أحد البلاد العربية المليئة بالطبيعة الساحرة والخلابة.

جزر المالديف المصنفة من أجمل الوجهات السياحية في العالم.. يمكنك دخولها بالباسبور المصري وبدون تأشيرة.. ولكن تحصل على تأشيرة عند الوصول لمدة 30 يوما.

يمكن أيضا كمان لحاملي جواز السفر المصري دخول ماليزيا بدون تأشيرة لمدة 90 يوما، كما أن ماليزيا من أكثر الدول التي تتمتع بالكثير من الأنشطة مما يجعلك تستطيع عمل جدول ملئ بالبهجة والمرح خاصة إذا كنت ساتسافر مع عائلتك.

وأيضاً يمكن لحاملي جواز السفر المصري الدخول إلى هونج كونج بدون تأشيرة 90 يوما لقضاء عطلتهم  بها والتمتع بزيارة دولة مختلفة ومميزة.

أيضا تعتبر البانيا من الدول الاقل كلفة نسبة الى باقي الدول الاوروبية، ومن أجمل الدول التى يمكنك زيارتها،  وتسهيلاً لزيارة السائح المصري قررت الحكومة الألبانية إلغاء نظام التأشيرات للمواطنين المصريين الراغبين في زيارة ألبانيا ، ولكن فقط ستحصل على تأشيرة إلكترونية عند الوصول.. بعد ان كانت سمحت لحاملي الجواز المصري الدخول دون تأشيرة خلال الفترة من 1 / 5 / 2022 إلى 30/ 9/ 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة