أكرم القصاص - علا الشافعي

الاجتماع الفنى لمباراة بيراميدز ومارومو جالانتس بالكونفدرالية اليوم

السبت، 22 أبريل 2023 03:45 م
الاجتماع الفنى لمباراة بيراميدز ومارومو جالانتس بالكونفدرالية اليوم فريق بيراميدز
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ومارومو جالانتس الجنوب أفريقى والمقرر لها السادسة مساء غدٍ الأحد في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويحضر الاجتماع من جانب بيراميدز المدير الإداري ويناقش الاجتماع الترتيبات التنظيمية والتنسيقية للمباراة وزي الفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب اللقاء.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، مواعيد وحكام مباراة بيراميدز أمام نظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية ، وتقرر إقامة المباراة في السادسة من مساء غداً الاحد على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويدير اللقاء طاقم بقيادة الإيفواري إبراهيم تراوري، ويساعده سايدو تياما المساعد الأول من بوركينا فاسو، ونوهو أوتارا المساعد الثاني من كوت ديفوار، وبوبو تراوري الحكم المساعد الرابع من مالي.

وتقام المباراة بتقنية الفيديو "الفار" حيث يتولى الحكم المغربي سمير قزاز تقنية الفار، ويساعده مواطنه المغربي ذكريا برنيسي، ويراقب المباراة يعقوب علي من جيبوتي.

ويراقب الحكام إيفارست مينكواندي من الكاميرون، والمنسق العام ناصيرو جبريل من نيجيريا، ومواطنه جون إيفوجو المنسق الأمني للمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة