أكرم القصاص - علا الشافعي

اختبار اللياقة البدنية للحكام الدوليين والدرجة الأولى 26 أبريل

السبت، 22 أبريل 2023 12:02 م
اختبار اللياقة البدنية للحكام الدوليين والدرجة الأولى 26 أبريل  بيريرا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، إجراء اختبار اللياقة البدنية لحكام الدرجة الأولي والدوليين الذين تخلفوا عن الاختبار، والذين لم يحالفهم التوفيق في الاختبار الأخير الذي أقيم في معسكر حكام الدوري الممتاز  .
 
ويتم الاختبار لحكام الدرجة الأولي الذين لم يسبق لهم الاختبار من قبل، ومن المقرر انعقادها يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل  بنادي النصر الساعة الثالثة عصرا، ويعقد الاختبار تحت اشراف محمد أبو خاطر مدير إدارة اللياقة البدنية بلجنة الحكام الرئيسية.
 
طالب مجلس إدارة اتحاد الكرة، الأندية والمدربين بتوثيق عقود مدربي أندية القسم الثاني للسماح لهم بالعمل بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك للقضاء على ظاهرة تدوير المدربين.

كما وضع مجلس إدارة اتحاد الكرة، عددا من المعايير لاختيار الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية التى سيتم تشكيلها خلال المرحلة المقبلة، حيث تم مراعاة عددا من الشروط الواجب توافرها فى المدربين الجدد.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة إن هذه المعايير تتعلق بالمؤهل الدراسى للمدربين والسمات الشخصية والحصول على بطولات بقميص المنتخب الوطنى، وكذلك ناديه، والحصول على شهادات ودراسات تدريبية متقدمة مثل الرخصة a أو b، والرخصة الاحترافية pro.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة