7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 22 أبريل 2023 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ميكالى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 22 إبريل 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها المنتخب الأولمبى يخوض وديتين قبل المشاركة فى أمم أفريقيا،سيف جعفر يقترب من العودة للتشكيلة الأساسية للزمالك أمام سيراميكا.

سيف جعفر يقترب من العودة للتشكيلة الأساسية للزمالك أمام سيراميكا

اقترب سيف جعفر صانع ألعاب الزمالك من العودة للتشكيلة الأساسية للفريق فى مباراته المقبلة أمام سيراميكا بعد الإصابة التى ألمت بزميله بالفريق مصطفى شلبى فى اللقاء الماضى أمام المقاولون العرب واقترابه من الغياب عن اللقاء المقبل. 
 
 

المنتخب الأولمبى يخوض وديتين قبل المشاركة فى أمم أفريقيا

طلب روجيريو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، من اتحاد الكرة خوض مباراتين وديتين إفريقيتين ضمن خطة الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام بالمغرب يونيو المقبل.
 

تعرف على بوابات دخول الجماهير استاد القاهرة فى مباراة الأهلى والرجاء

 

أعلنت شركة تذكرتي إرشادات وبوابات الدخول للجماهير لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى، وهي المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لحسم الفوز فيها بنتيجة مطمئنة تريحه قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الإياب يوم 29 أبريل الجاري.
 

يختتم فريق بيراميدز بقيادة البرتغالى باتشيكو الليلة استعداداته لمواجهة نظيره فريق مارومو جالانتس غدًا الأحد في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

اختبار اللياقة البدنية للحكام الدوليين والدرجة الأولى 26 أبريل

 
قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، إجراء اختبار اللياقة البدنية لحكام الدرجة الأولي والدوليين الذين تخلفوا عن الاختبار، والذين لم يحالفهم التوفيق في الاختبار الأخير الذي أقيم في معسكر حكام الدوري الممتاز  .
 
 

اقترب ناصر منسى مهاجم الزمالك من قيادة هجوم الفريق أمام سيراميكا فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ19 للدورى المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل باستاد القاهرة.

تعرف على مواعيد فتح وغلق استاد القاهرة قبل مباراة الأهلى والرجاء المغربى

 

كشفت شركة تذكرتي المسئولة عن تنظيم دخول الجماهير المصرية إلى المدرجات، الإرشادات والنصائح الخاصة بدخول جماهير الأهلي مدرجات استاد القاهرة لحضور مباراة فريقهم ضد الرجاء المغربي اليوم السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة