ريال مدريد يحدد 100 مليون يورو لضم بيلينجهام

السبت، 22 أبريل 2023 10:35 ص
ريال مدريد يحدد 100 مليون يورو لضم بيلينجهام بيلينجهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن ريال مدريد الإسباني حدد مبلغًا معينًا للتعاقد مع جود بيلينجهام لاعب وسط بروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية إن ريال مدريد لن يدفع أكثر من 100 مليون يورو للتعاقد مع جود بيلينجهام خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة إذا كان لريال مدريد هدف واضح في السوق الصيفي فهو جود بيلينجهام الذي يبلغ من العمر 19 عامًا وأن لاعب خط الوسط الإنجليزي ظل على رأس أولويات إدارة ريال مدريد.

أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يريد التوقيع مع بديل لوكا مودريتش، على الرغم من أن هذا لا يعني أن الكرواتي سيغادر، وأشارت إلى أن فكرة ريال مدريد تمديد بقاء اللاعب لموسم واحد، لكن التعاقد مع بيلينجهام لن يكون سهلا، لوجود منافسة صعبة من مانشستر سيتي، إلى جانب أن بروسيا دورتموند لا يقدم التسهيلات ويتوقع بيع اللاعب الإنجليزي مقابل مبلغ قياسي.

وتابعت الصحيفة أن بوروسيا دورتموند يستغل أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد بيلينجهام مع الفريق كما أن عقد اللاعب الشاب في سيجنال إيدونا بارك ينتهي في يونيو 2025، ولذلك فإنه لا يزال أمام النادي الألماني مجال لفرض شروطه ويتوقع بيع بيلينجهام مقابل 150 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد لا يخطط لدفع 150 مليون يورو للتعاقد مع بيلينجهام ويرى أن الحد الأقصى للصفقة بأكملها يمكن أن يصل إلى 100 مليون يورو ويشمل هذا الرقم العمولات المختلفة التي يجب دفعها.

شددت الصحيفة على أن ريال مدريد واثق من أنه سيكون قادرًا على خفض قيمة الصفقة بفضل العلاقات الممتازة التي تربطه مع بروسيا دورتموند، والتي تم ترسيخها على مر السنين ولكن إذا كان مانشستر سيتي على طاولة مفاوضات أخرى، فإن ذلك يجعل الصفقة أصعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة