منى زكى تُبكى الجمهور فى 5 مشاهد بآخر حلقات تحت الوصاية.. انهيارها بعد حرق المركب.. توصية حنان على أولادها.. وداع ياسين "أنا هاجى معاكى مش هيبقى لا أم ولا أب".. وترد عليه "أنت هتبقى أبو فرح وأخوها وأمها"

الجمعة، 21 أبريل 2023 11:16 م
منى زكى تُبكى الجمهور فى 5 مشاهد بآخر حلقات تحت الوصاية.. انهيارها بعد حرق المركب.. توصية حنان على أولادها.. وداع ياسين "أنا هاجى معاكى مش هيبقى لا أم ولا أب".. وترد عليه "أنت هتبقى أبو فرح وأخوها وأمها" منى زكى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي، المذاع على قناتى DMC و DMC دراما ومنصة Watch it، الكثير من الأحداث التي حبست الأنفاس وأبكت جميع المشاهدين لما تعرضت له "حنان" التي تجسدها منى زكى في 5 مشاهد لا تنسى.

 

المشهد الأول حرق المركب

في مشهد أبكى الجميع، هو حرف المركب الذى كانت "حنان" منى زكي، تحارب من أجله طوال أحداث المسلسل لإطعام أولادها، وهو الشئ الوحيد التي ورثته من زوجها، وتسببت "حنان" في بكاء المشاهدين فرغم توسلها للصيادون بأن لا يتعرضون لها وللمركب بعد معرفتهم بأنه "ريسة المركب"، فلم يمهلوها الحظة وقاموا بالانقضاض على المركب وحرقها تماماً.

 

المشهد الثانى الأبواب تغلق في وجهها

أغلقت الأبواب في وجه "حنان" منى زكى، فبعد أن قام كل من "حمدى" و "عيد" و "شنهابى" و "زكريا"، بمساعدتها واعطائها المال والدهب حتى تتدبر المبلغ المتبقى لـ "إبراهيم" حتى يعطيها البطاقة التي قامت بتغيير اسمها فيها، رفض "إبراهيم" إعطائها البطاقة بسبب تداول فيديو حريق مركبها حيث إنها أصبحت معروفة للشرطة، وقام بإعادة المبلغ لها، لتنهار باكية بسبب ضياع آخر سبيل لها.

 

المشهد الثالث الشرطة تلقى القبض عليها

قررت "حنان" منى زكى ترك معارفها وكل حالها في دمياط والذهاب إلى "السويس" بعد ضياع كل السبل حتى تكون بأمان فيها، وأثناء استقلالها الميكروباص بصحبة أولادها، ومحاولة ابنها "ياسين" في مداعبتها حتى تخرج من همها، لتتفاجئ بلجنة تفتيش، وبعد طلب البطاقة الخاصة بها قامت الشرطة بالقاء القبض عليها لتقضى على أخر سبيل لها.

 

المشهد الرابع توصية مني زكي على أولادها ووداع ياسين لوالدته

وفى نهاية الحلقة أجبرت منى زكى المشاهدين على ذرف الدموع بغزارة، فطلبت "حنان" من المحكمة أن تتحدث وتوجه سؤال وهو عن من سيقوم بالاهتمام بتفاصيل أولادها التي لا يعلمها أحد غيرها، فابنها له تفاصيل وطقوس في حياتها وابنتها أيضاً، فالوصاية لمن تكون.

 

المشهد الخامس وداع ياسين لوالدته

وأخبرتها المحكمة بأن ما ترويه ليس قانوناً، وبعد حبس "حنان" عام مع الشغل وأثناء صعودها سيارة الترحيلات، جرى عليها ابنها "ياسين" الذى أراد أن يذهب معها بالسجن قائلاً: " أنا هاجي معاكي مش هيبقى لا أم ولا أب"، لتتحدث معه وتخبره في وداعه: "أنت هتبقي ابو فرح وأخوها وامها"

 

تحت الوصاية الحلقة ا15
تحت الوصاية الحلقة 15

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الاخيرة (6)
مسلسل تحت الوصاية الحلقة الاخيرة 

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الاخيرة (7)
مسلسل تحت الوصاية الحلقة الاخيرة 

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الاخيرة (5)
مسلسل تحت الوصاية الحلقة الاخيرة 

 

تحت الوصاية الحلقة الاخيرة (2)
تحت الوصاية الحلقة الاخيرة 

 

تحت الوصاية الحلقة الاخيرة (1)
تحت الوصاية الحلقة الاخيرة 

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الاخيرة (2)
مسلسل تحت الوصاية الحلقة الاخيرة 

 

تحت الوصاية الحلقة 15 (2)
تحت الوصاية الحلقة 15 

 

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة