"عملت ايه بأول عيدية".. نجوم الكرة المصرية يستعيدون ذكرياتهم.. جمال عبد الحميد كان حاسس إنه اشترى مصر كلها بـ10 قروش.. ياسر رضوان خلصها على الحلويات.. ومفاجأة "الهدوم الجديدة" أحلى عيدية للفيلسوف

الجمعة، 21 أبريل 2023 06:02 ص
"عملت ايه بأول عيدية".. نجوم الكرة المصرية يستعيدون ذكرياتهم.. جمال عبد الحميد كان حاسس إنه اشترى مصر كلها بـ10 قروش.. ياسر رضوان خلصها على الحلويات.. ومفاجأة "الهدوم الجديدة" أحلى عيدية للفيلسوف أيمن يونس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحلول عيد الفطر المبارك تمر على الأذهان العديد من الذكريات السعيدة والتى ارتبط معظمها بالعيدية والخروج مع الأصدقاء ابتهاجاً بتلك الأيام المباركة، وكذلك كان يفعل نجوم الكرة الذين استعادوا ذكريات أول عيدية وما فعلوه بها وكثير من الأمور التى ارتبطت لديهم بالأعياد نرصدها فى التقرير التالى:

جمال عبد الحميد: أول عيدية 10 قروش اشتريت بيها مصر

تحدث جمال عبد الحميد نجم الأهلى والزمالك السابق عن ذكرياته مع أول عيدية حصل عليها، قائلا إن قيمة العيدية الأولى لم تتجاوز 10 قروش.

وأضاف عبد الحميد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه كان يتخيل بأنه سيشترى مصر بأكملها بتلك العيدية، نظراً لقيمة ذلك المبلغ قديماً.

واستطرد نجم الأهلى والزمالك السابق قائلاً: قمت باستغلال العشرة قروش فى زيارة الأهرامات وركوب الخيل، ودخلت السينما وتناولت الكشرى والبيبسى كما زرت حديقة الحيوان.

ياسر رضوان: أول عيدية قرش صاغ واشتريت بيها مسدس وحاجات حلوة

ياسر رضوان نجم النادى الأهلى السابق استرجع هو الآخر ذكرياته مع أول عيدية حصل عليها، قائلا إنها كانت عبارة عن قرش صاغ.

وأضاف رضوان: كان مبلغا كبيرا فى هذا الوقت واشتريت به بعض الحلوى ومسدس لعبة.

ويعتبر ياسر رضوان أحد نجوم القلعة الحمراء فى مطلع الألفية، حيث تألق فى مركز المدافع، ومثّل منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية أعوام 1996، 1998، 2000 و2002، وتوج باللقب سنة 1998.

أيمن يونس: لبس العيد كان أجمل مفاجأة من والدتى

استعاد أيمن يونس نجم نادى الزمالك السابق ومنتخب مصر ذكرياته مع الأعياد والعيدية، وقال يونس إن لبس العيد كان أجمل عيدية وذكرى ارتبطت بهذا الحدث.

وأضاف يونس أن والدته كانت تحرص دائماً على أن تشترى لبس العيد له ثم تخبئه فى المنزل ليظل يبحث عن اللبس قبل العيد حتى يجده، وكانت أجمل مفاجأة تحدث له قبل العيد.

وبدأ أيمن يونس مشواره الكروى مع نادى الزمالك سنة 1980 واستمرت رحلته مع كرة القدم حتى عام 1994 وهو أحد نجوم خط وسط نادى الزمالك، وأحرز معه العديد من البطولات خلال رحلته الكروية، وهو صاحب رقم قياسى وهو "تسجيل أسرع هدف فى الدورى المصرى" فى الثانية 12.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة