شبيبة القبائل يواجه الترجى فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا بصافرة مصرية

الجمعة، 21 أبريل 2023 04:00 ص
شبيبة القبائل يواجه الترجى فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا بصافرة مصرية الترجى التونسى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بمباريات جولة الذهاب، التي تشهد صدامًا عربيًا مثيرًا بين شبيبة القبائل الجزائري وضيفه الترجي التونسي.

ويحلّ الترجي التونسي ضيفًا على شبيبة القبائل الجزائري في المباراة التي سيحتضنها ملعب 5 جويلية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، ويقود الحكم المصري أمين عمر إدارة مباراة الترجي وشبيبة القبائل.

وتأهل النادي التونسي إلى دور الثمانية متصدر مجموعته التي ضمت الزمالك والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، فيما تأهل شبيبة القبائل إلى ربع النهائي بعد احتلال وصافة المجموعة الأولى خلف الوداد، بينما صعد الترجي في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة.

ويبحث شبيبة القبائل بقيادة مدربه ميلود حمدي  عن تحقيق الفوز من أجل الحصول على دفعة قوية قبل موقعة الإياب في رادس ويأمل شبيبة القبائل مواصلة مغامرته الأفريقية في رحلة البحث عن النجمة القارية الثالثة بعدما حصد اللقب مرتين في نسختي 1981 و1990، وحرص بعض النجوم القدامى على زيارة معسكر الفريق قبل المباراة.

ويعاني الشبيبة محليًا في الدوري الجزائري ويحتل المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة  من 19 مباراة وخسر آخر لقاء له قبل مواجهة الترجي أمام بارادو.

فيما يتسلح الترجي بخبرات مدربه  نبيل معلول الباحث أيضًا عن رحلة النجمة الخامسة بعدما غاب اللقب عن أحضان فرسان باب سويقة منذ عام 2019.

وسيكافح الترجي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام شبيبة القبائل خارج الديار لتسهل مهمته في الإياب لخطف بطاقة العبور إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة