بدء العد التنازلي لموقعة الحسم بين الأهلي والرجاء المغربي.. الأحمر يرتدي زيه التقليدي في موقعة الغد.. كولر: نعلم قوة المنافس في الناحية الهجومية.. سعداء بدعم جماهيرنا.. والشناوي: نملك الخبرات الإفريقية اللازمة

الجمعة، 21 أبريل 2023 09:41 م
بدء العد التنازلي لموقعة الحسم بين الأهلي والرجاء المغربي.. الأحمر يرتدي زيه التقليدي في موقعة الغد.. كولر: نعلم قوة المنافس في الناحية الهجومية.. سعداء بدعم جماهيرنا.. والشناوي:  نملك الخبرات الإفريقية اللازمة الأهلى والرجاء
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلي لمباراة الأهلي الحاسمة والمصيرية ضد الرجاء المغربي غدا السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لحسم الفوز فيها بنتيجة مطمئنة تريحه قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الإياب يوم 29 أبريل الجاري.

ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة استعدادا لخوض مباراته الهامة والحاسمة أمام الرجاء المغربي غدا السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الإياب يوم 29 أبريل الجاري.

 

كولر: نعلم قوة الرجاء قبل موقعة الغد

قال مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الرجاء المغربى، التى تقام مساء غد على استاد القاهرة فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا.

وأضاف المدير الفنى خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة الذى عقد اليوم: «الرجاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات، ونعلم أن المباراة صعبة، لا سيما أن الفريق المغربى تصدر مجموعته فى دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له فى مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيدًا».

وأشار كولر إلى أنه يعلم قوة الرجاء لا سيما فى الناحية الهجومية وشاهد مباريات كثيرة لهم، ويأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلى فى المباراة، وأن يحقق الفريق هدفه ويسعد جماهيره.

وواصل كولر حديثه: «الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة فى الفترة الأخيرة، وفى تطور ملحوظ خاصة بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التى حققها المنتخب المغربي».

وعبر المدير الفنى عن سعادته بالتواجد الجماهيرى المنتظر فى مباراة الغد، مؤكدًا أنهم سيكونون داعمين للفريق بكل قوة كما حدث فى مباراة الهلال، وأنه يتطلع إلى عودتهم سعداء، وأن يحقق الفريق هدفه من المباراة.

وتطرق المدير الفنى إلى الحديث عن الغيابات فى صفوف الرجاء قائلًا: «لا أعتقد أن الغيابات فى الرجاء ستكون مؤثرة، وآخر مباراة خاضها الفريق المغربى حرص الجهاز الفنى على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، ونفس الأمر ينطبق على الأهلى من حيث الجاهزية والتحضير الجيد».

وشدد كولر على أنه عقد محاضرات مع اللاعبين للحديث عن مباراة الرجاء بجانب الأمور الفنية والخططية التى يتم تنفيذها فى التدريبات وخلال فترة التحضير للمباراة.

واختتم مارسيل كولر حديثه بالتأكيد أن هناك لقاءين يجمعان بين الأهلى والرجاء، وأن كل فريق يسعى إلى تحقيق هدفه، مشددًا على أن لاعبى الأهلى والجهاز الفنى هدفهم إسعاد الجماهير التى ستكون موجودة غدًا من خلال تحقيق نتيجة تسهل عليه مهمته فى مباراة العودة بالمغرب.

 

الشناوي: تركيزنا على مباراة الذهاب

أكد محمد الشناوى، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على قوة وأهمية مباراة الرجاء وكذلك صعوبة المنافس، مشددًا على أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفنى يعرفون قيمة المباراة جيدًا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف محمد الشناوي: «نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا فى مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيرى المتوقع».

واستكمل الشناوي: «التواجد الجماهيرى فى مباراة الهلال السودانى أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا فى الإعداد للقاء العودة فى المغرب بشكل جيد».

وأضاف الشناوي: «الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة. المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلى يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدير الفنى فى كل جلساته مع اللاعبين».

وشدد على أنه وزملاءه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملًا فى تحقيق المكسب.

وأضاف الشناوي: «الرجاء الموسم الحالى قوى جدًّا وهناك تدعيمات كبيرة فى صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة».

واختتم الشناوى حديثه قائلًا: «الأهلى لا يخشى أى منافس، ولكن الأهلى يحترم أى فريق منافس سواء من شمال إفريقيا أو غيرها. احترام المنافس ينعكس علينا فى الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا فى إفريقيا».

 

الأهلي بزيه التقليدي

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وحضر الاجتماع الفني سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري للفريقين، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الرجاء زيه المكون من اللون الأخضر كاملًا.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي في التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة