أول رد من وودى هارلسون بعد ادعاء ماثيو ماكونهى أنهما يمكن أن يكونا أخين

الجمعة، 21 أبريل 2023 09:00 ص
أول رد من وودى هارلسون بعد ادعاء ماثيو ماكونهى أنهما يمكن أن يكونا أخين وودي هارلسون وماثيو ماكونهي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الممثل العالمى وودى هارلسون على الشائعات القائلة بأنه وزميله الممثل العالمى ماثيو ماكونهى يمكن أن يكونا أخين غير شقيقين، وأثناء ظهوره فى بودكاست SiriusXM لكيلى ريبا، كشف ماكونهى أن والدته أخبرتهما أنها كانت "تعرف" والد هارلسون خلال وقت انفصلت فيه عن زوجها.

كما قال ماكونهي، الذي كان يقوم ببطولة مسلسل Brother From Other Mother الجديد على Apple TV +، إن عائلاتهم غالبًا ما تخطئ بينهما في الصور.

وودي هارلسون وماثيو ماكونهي
وودي هارلسون وماثيو ماكونهي

كما ناقش هارلسون الشائعة أثناء ظهوره حلقة الثلاثاء من برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير، حيث صرح قائلا: "سأقول فقط إن هناك بعض الصدق فى هذا الفكرة لأننا تحدثنا إلى Ma 'Mac، والدة ماثيو الشرعية، وأخبرتنا كنت أعرف والدك، أثناء وجودنا فى اليونان، وكنا نشاهد فريق الولايات المتحدة يفوز بكأس العالم، كما انها ذكرت شيئًا عن الأسف".

ووصف هارلسون توقف حديث والدة ماثيو بأنه "ملىء بالتلميح"، مضيفًا "قبل ولادة ماكونهى، كانت فى إجازة من علاقتها بوالده المفترض، جيم، ولكن ماكونهى ليس حريصًا على إجراء اختبار الحمض النووى، لأنه قد "يفقد أبًا".

وودي هارلسون وماثيو ماكونهي
وودي هارلسون وماثيو ماكونهي

وتابع هارلسون قائلا: "الشىء هو أننا نريد أن نجرى الاختبار لكن بالنسبة له، إنها صفقة أكبر بكثير، أعنى أنه يشعر وكأنه ييفقد أبًا، لكني أريد، إنك تكتسب أبا وأخا مختلفين كل يوم".

وكان أعرب ماكونهي عن شكوكه بشأن إجراء اختبار الحمض النووي أثناء ظهوره في بودكاست ريبا، حيث صرح قائلا: "من السهل على وود أن يقول "هيا، دعنا نفعل ذلك"، لكن الأمر أصعب قليلاً بالنسبة لي لأنه يطلب مني مجهور للذهاب، خاصة وأنت تخبرني أن والدي قد لا يكون أبي البالغ من العمر 53 عامًا؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة