أكرم القصاص - علا الشافعي

أفسد خطة جعفر ضد دلال.. مع "سيد العمدة" سرك مش فى بير (فيديو)

الجمعة، 21 أبريل 2023 02:30 م
أفسد خطة جعفر ضد دلال.. مع "سيد العمدة" سرك مش فى بير (فيديو) سيد فى جعفر العمدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ سيد العمدة (الفنان أحمد فهيم) الجميع خلال أحداث الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة، حين أفصح لزوجة شقيقه دلال (إيمان العاصى) بخبر عثور جعفر (محمد رمضان) على ابنه، وهو السر الخطير الذى أراد جعفر أن يخفيه عن دلال بعد معرفته بأنها وراء خطف ابنه قبل 19 عاما للانتقام منها.
 
وشهدت الحلقة إخبار صفصف لسيد بحقيقة توصل شقيقه لابنه وهويته وطلبت منه ألا يخبر أحدا بهذا السر لكن بدخول دلال عليهما كشف لها سيد سر جعفر بدون تردد، قائلا:" تعالى يا دلال.. باركتى لجعفر ولا لسه جعفر لقى ابنه.. وطلع الواد سيف" لتصاب والدته بالصدمة وكذلك دلال خوفا من انتقام جعفر.
 
واعتاد سيد العمدة الإفصاح عن الأسرار خلال أحداث المسلسل ومن بينها ما حدث فى الحقات الأولى من المسلسل فبعدما حاول "جعفر" أن يُخفى حقيقة وفاة الابن لمدة 19 عاما عن زوجته ثريا فاجأه شقيقه "سيد" وأخبر ثريا بالحقيقة كاملة وقال لها إن ابنها لم يتوف كما أخبرها "جعفر" وأنها تقوم بزيارة قبر فارغ ليس بداخله جثمان ابنها.
 
وخطف الفنان أحمد فهيم الأنظار بعد ظهوره المميز والاستثنائى فى المسلسل بسبب تلقائيته فى الأداء وتمكنه من الشخصية التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة