أرسنال يتأخر أمام ساوثهامبتون فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو

الجمعة، 21 أبريل 2023 10:14 م
أرسنال يتأخر أمام ساوثهامبتون فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو مباراة ارسنال وساوثهامبتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق فريق ساوثهامبتون، على مضيفه أرسنال، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "الإمارات"، في إنطلاق منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2022 - 2023. 

أفتتح ساوثهامبتون التهديف بعد مرور 27 ثانية فقط على إنطلاق المباراة، عن طريق لاعبه كارلوس الكاراز، بعدما أستغل خطأ فادح من رامسديل حارس أرسنال. 

وأضاف ثيو والكوت ثانى أهداف الضيوف فى الدقيقة 14، من انفراد تام بالمرمي، سددها على يمين حارس الجانرز. 

ونجح جابرييل مارتينلي فى تسجيل هدف أرسنال الأول فى الدقيقة 20 من زمن المباراة. 

 

 

ويخوض أرسنال اللقاء بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمي: رامسديل. 

الدفاع: وايت، هولدينج، جابرييل وزينتشينكو. 

الوسط: بارتي، فييرا وأوديجارد. 

الهجوم: خيسوس، ساكا ومارتينلي. 

 

ويبحث أرسنال عن استعادة الانتصارات التي غابت عنه في أخر مباراتين أمام ليفربول ووست هام يونايتد بالتعادل بنتيجة 2 – 2 في المباراتين.

ويأتي الجانرز في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، جمعهم من الفوز في 23 وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

بينما الفريق الضيف في المباراة ساوثهامبتون في المركز الـ 20 والأخير برصيد 23 نقطة، والذى يواجه شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وتبدو مهمة رفاق النجم المصرى محمد النني، سهلة في إجتياز عقبة متذيل البريميرليج، في ظل الفارق الكبير بين ظروف الفريقين، ويرغب أرسنال في تعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة، وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام مضيفه مانشستر سيتي، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة 33 من المسابقة.

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول، والتي جمعت الفريقين في شهر أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة