عباس أبو الحسن لـ"أنا والقناع": الشخص يتعلم بعد الهزيمة والألم والانكسار

الخميس، 20 أبريل 2023 07:11 م
عباس أبو الحسن لـ"أنا والقناع": الشخص يتعلم بعد الهزيمة والألم والانكسار الفنان عباس أبو الحسن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عباس أبو الحسن، إن الشخصية الحزينة بالنسبة له هى الشخصية الشرسة العدوانية والغاضبة، متابعا: "كانت شخصية موجودة لدى في الماضى، ولكن تخلصت منها إلا أنها جزء من تكونى أخرجه عندما يستدعى الموقف".

 

وأضاف الفنان عباس أبو الحسن، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أن الطيبة تكون اختيار ، متابعا :"لا أكون طيبا لأنه لا يوجد لدى اختيار آخر لأن هذا يعد ضعف" .

 

وتابع الفنان عباس أبو الحسن، أن الشخص لا يتعلم ولا يطور نفسه في ظروف جيدة، ولكن يتعلم الشخص بعد الهزيمة والألم والانكسار وهنا يعيد التسائل عن حياته كلها، فالألم والوجع هو ما يجعل الإنسان يعيد النظر في حياته.

 

"أنا والقناع" برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكومديانه شيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي وايمن بهجت قمر ورضوى الشربيني، ومن المقرر أن يحمل البرنامج عددا من المفاجآت خلال الأيام المُقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة