أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أهداف تنافس على الأفضل فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الخميس، 20 أبريل 2023 12:36 ص
4 أهداف تنافس على الأفضل فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن اللاعبين الأربعة المرشحين للفوز بجائزة أفضل هدف في جولة إياب دوري ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 التي اختتمت منافسات مساء الأربعاء بمباراتي البايرن ضد مان سيتي، والإنتر ضد بنفيكا.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي تم ترشيح الرباعي: "نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، أوليفييه جيرود (ميلان)، خواكين كوريا (إنتر ميلان)، رودريجو (ريال مدريد)".

هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا
هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

وتأهلت أندية ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وميلان والإنتر من إيطاليا الى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعادل فريقا بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

كما تأهل إنتر ميلان لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا بعد تعادله الإيجابي مع ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 3 - 3، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جدد نادي ريال مدريد الإسباني فوزه على حساب تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

بينما تأهل فريق ميلان إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله مع مضيفه نابولي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وذلك فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022-2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة