أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت ضد ستاد ريمس فى الدورى الفرنسى

الأحد، 02 أبريل 2023 02:19 م
مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت ضد ستاد ريمس فى الدورى الفرنسى مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أنطوان كومبواري المدير الفني لفريق نانت، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره ستاد ريمس، فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وتواجد الدولي المصرى مصطفى محمد، ضمن تشكيل فريق نانت الاحتياطي حيث يجلس علي مقاعد البدلاء فيما  جاء تشكيل الفريق كالتالي:

تشكيل فريق نانت
تشكيل فريق نانت

وجاء تشكيل ستاد ريمس كالآتي:

تشكيل ستاد ريمس
تشكيل ستاد ريمس

نانت ضد ستاد ريمس

ويدخل نانت مواجهة اليوم محتلاً المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، حتى الآن، برصيد 30 نقطة، حصدها من 28 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 10 مباريات.

فيما يأتي فريق ستاد ريمس في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن بالموسم الجارى 2022-2023.

وتعادل نانت في أخر مبارياته قبل فترة التوقف الدولى، مع مضيفه فريق ليون، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "جروباما"، فى افتتاح مباريات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في 41 مباراة استطاع فيها تسجيل 9 أهداف مقسمة بين 6 في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف في كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.

وبلغ إجمالي مشاركات مصطفى محمد خلال الموسم الحالي مع نانت في 2280 دقيقة بينهم 1428 في الدوري  الفرنسي مع نانت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة