مسلسل الكتيبة 101.. الجيش يثأر لشهداء القطاع ويوجه ضربة للتكفيريين.. فيديو

الأحد، 02 أبريل 2023 12:12 م
مسلسل الكتيبة 101.. الجيش يثأر لشهداء القطاع ويوجه ضربة للتكفيريين.. فيديو مسلسل الكتيبة 101

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الـ 10 من مسلسل الكتيبة 101  المعروض على قناة ON ومنصة ،watch it استعراض حجم الأضرار التى لحقت بالقطاع بعد هجمة الإرهابيين بالأمس التى أودت  بحياة 26 شهيدا.

 

 ثم حددت الأجهزة الأمنية المكان الذى فر إليه التكفيريون واختبأوا فيه، ليصدر "عمر زهران"  الأوامر بإطلاق ضربة على المخبأ عقب الوصول  للإحداثيات الخاصة بمكانهم.

وشهدت الحلقة حديث الضابط خالد "آسر ياسين"  مع والده عقب عودته من سيناء وقال له  إن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان على حق حينما أكد من قبل أنهم يواجهون أخطر تنظيم سرى فى العالم.

 

بينما اكتشف الشيخ موسى "خالد الصاوى" أمر  "الدكتور وحيد " فتحى عبد الوهاب، وأنه متزوج سرا وأنه يعمل فى تهريب السلاح، مطالباً إياه بتنفيذ أوامره وطرده من القبيلة وسيناء كلها، فيما طلب وليد فواز "أبو أسامة" من الدكتور وحيد  ذبح "الشيخ موسى" ليثبت ولاءه للتنظيم الإرهابى.

 

وقابل عمرو يوسف "الضابط نور" زميله "إسلام جمال"  للمرة الأولى وطالبه فيه بضرورة النهوض، وأن الحياة لم تنتهِ إلا أن إسلام بكى وأظهر له شكل قدميه بعد البتر فى موقف مؤثر للغاية.

وانتهت الحلقة بمشهد قتل "الدكتور وحيد"  لعمه "الشيخ موسى" خالد الصاوى انتقامه منه  بسبب طرده من سيناء وعمله فى التهريب  وزواجه سراً وتنفيذا لاتفاقه مع التكفيريين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة