أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتي يعلن رسميًا إقالة رودجرز

الأحد، 02 أبريل 2023 04:27 م
ليستر سيتي يعلن رسميًا إقالة رودجرز رودجرز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليستر سيتي، بشكل رسمي، إقالة مدربه بريندان رودجرز بالتراضي بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة. وكان بريندان رودجرز قد تولي تدريب ليستر سيتي في 2019 خلفًا للمدير الفني السابق كلود بويل.

وقال النادي فى بيان رسمي، "توصل النادي لاتفاق متبادل مع بريندان رودجرز يقضي بمغادرته للنادى بعد 4 سنوات كمدير فني للفريق الأول".

وأضاف البيان، "غادر بريندان ملعب كينج باور كواحد من أنجح المدربين فى تاريخ النادي، بعدما قادنا للفوز الأول بكأس الاتحاد الإنجليزي الذى طال انتظاره عام 2021، كما فاز بالدرع الخيرية للاتحاد الإنجليزي فى نفس العام".

وأكمل ليستر، "حقق رودجرز اثنين من أعلى 3 مراكز أنهى بها ليستر في البريميرليج، بالإضافة إلى المشاركة الأوروبية المتتالية، بما فى ذلك وصول الفريق لأول مرة إلى نصف نهائي أوروبي في عام 2022".

وتابع، "سيغادر مساعد المدير كريس ديفيز ومدرب اللياقة البدنية جلين دريسكول أيضًا مع شكر النادي وأطيب تمنياته بالتوفيق لهما في مسيرتهما المهنية".

أنهي النادي بيانه: "سيتولى آدم سادلر ومايك ستويل المسؤولية الفورية عن تدريب الفريق الأول للرجال وتجهيزه للمباريات".

وتعد إقالة بريندان رودجرز من تدريب ليستر سيتي، هي السابعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري 2022-2023.

وقدم ليستر سيتي سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، حيث هبط للمركز الـ 18 بجدول ترتيب المسابقة وفي رصيده 25 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة