رودريجو: بإمكانى أن أكون جاهزا 100٪ فى كامب نو وسعيد بما قدمته اليوم

الأحد، 02 أبريل 2023 10:26 م
رودريجو: بإمكانى أن أكون جاهزا 100٪ فى كامب نو وسعيد بما قدمته اليوم رودريجو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرازيلي رودريجو المدير الفني لفريق ريال مدريد عن الفوز الكبير الذي حققه على حساب بلد الوليد بنتيجة 6-0 فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

وقال رودريجو في تصريحات عقب المباراة: "في العشر دقائق الأولى لم نقم بعمل جيد جدًا، ولكن بعد ذلك تحسننا. أنا سعيد جدًا على المستوى الشخصي، حان الوقت للاستمرار في هذا الخط. أغادر مباراة اليوم وأنا سعيدًا جدًا.

أضاف رودريجو: "هل كانت أفضل مباراة لك في ريال مدريد؟ لا أعتقد ذلك، هناك مباريات اّخرى لعبت فيها بشكل جيد للغاية. هذا المساء كنت ألعب كرقم "10"، ثم انتهى بي الأمر في الجناح الأيمن. لعبت بشكل جيد للغاية اليوم".

وشدد رودريجو: "كان هناك ثلج على قدميك بعد المباراة؟ كان هذا الأسبوع صعبًا بالنسبة لي، كنت أتألم بعدما تعرضت لضربة مع المنتخب، لكنني أعالج نفسي، وهذا لم يزعجني كثيرًا وسأواصل العمل لأرى إذا كان بإمكاني أن أكون 100٪ جاهز في كامب نو".

وقال رودريجو عن مركزه المثالي؟: "أجيب دائمًا على هذا السؤال، أفضل مركز بالنسبة لى هو رقم "10". لكن هذا يعتمد أيضًا على نوعية المباريات، لأنه في بعض الأحيان يكون هناك المزيد من المساحات على الأجنحة. الشيء الجيد هو أنني أمتلك خصائص للعب حيثما يريد المدرب".

بهذة النتيجة، يرفع فريق ريال مدريد رصيده للنقطة 59 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 71 نقطة، فيما يتجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 28 في المركز السادس عشر.

تفوق فريق ريال مدريد بشكل كامل هجوميًا على بلد الوليد خلال الـ 45 دقيقة الأولي من عمر المباراة، وتقدم البرازيلي رودريجو لصالح ريال مدريد أمام بلد الوليد، في الدقيقة 22 من عمر أحداث الشوط الأول.
 
وأضاف الفرنسي كريم بنزيما قائد الريال الهدف الثاني للمرينجي أمام بلد الوليد، في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الاول.
 
وعزز كريم بنزيما تقدم ريال مدريد بهدف ثالث أمام بلد الوليد، في الدقيقة 32 من عمر المباراة، ثم خطف النجم الفرنسي الهدف الرابع للملكي والثالث له "هاتريك"، أمام بلد الوليد في الدقيقة 36.
 
وواصل فريق ريال مدريد سيطرته على مجريات الأمور أمام بلد الوليد في الشوط الثاني، من أجل تسجيل الهدف الخامس.
 
وفي الدقيقة 73، سجل ماركو أسينسيو الهدف الخامس لفريق ريال مدريد داخل شباك بلد الوليد، لتصبح النتيجة 5-0 للمرينجي.
 
وأحرز لوكاس فاسكيز الهدف السادس لفريق ريال مدريد أمام بلد الوليد في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز الملكي 6-0، والعودة للإنتصارات بالليجا بعد الخسارة الأخيرة امام برشلونة 0-1 في الجولة الـ 26.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة