أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد المغربى يدخل قرعة دورى أبطال أفريقيا برقم دفاعى مميز

الأحد، 02 أبريل 2023 10:48 ص
الوداد المغربى يدخل قرعة دورى أبطال أفريقيا برقم دفاعى مميز الوداد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي رقماً مميزاً خلال مواجهات دور المجموعات، وذلك قبل سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا لدور الثمانية المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، بعد فوزه بالأمس على ضيفه شبيبة القبائل الجزائرى بثلاثية نظيفة فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

وخلال 6 مباريات فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لم تستقبل شباك الوداد سوي هدف وحيد ليصبح الوداد صاحب أقوى خط دفاع فى دور المجموعات.

ويترقب عشاق الكرة الأفريقية موعد قرعة ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا حيث يعتبر الوداد المغربي أبرز  المنافسين المحتملين لمواجهة الأهلي فى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 فى تكرار لنهائي النسخة الماضية.

وفاز الوداد ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 على حساب الأهلي في النهائي بهدفين دون مقابل.

وتربع الوداد على عرش صدارة مجموعته  بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط كاملة عن الوصيف شبيبة القبائل  10 نقاط في المركز الثاني.

وسيلتقى الأهلي مع أحد أندية الصدارة، باستثناء صن داونز الجنوب أفريقى، الذي تواجد مع المارد الأحمر فى نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ويواجه الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا الرجاء أو الوداد أو الترجي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة