أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة فى نانت الفرنسي بسبب صيام اللاعبين قبل مواجهة ريمس اليوم

الأحد، 02 أبريل 2023 01:44 م
أزمة فى نانت الفرنسي بسبب صيام اللاعبين قبل مواجهة ريمس اليوم مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم، الأحد، عن وجود أزمة فى الدورى الفرنسي بسبب تمسك اللاعبين المسلمين بالصيام مع إصرار المدربين على إفطارهم.

وبحسب صحيفة "ويست فرانس" الفرنسية، تم استبعاد الجزائري جوين هاجام لاعب نانت ضد استاد ريمس اليوم بسبب رفضه طلب المدير الفني بالإفطار بسبب المباراة.

وأضافت الصحيفة أن باقي لاعبى نانت المسلمين وافقوا على طلب المدير الفني بالإفطار اليوم أمام استاد ريمس.

ويلتقى فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، مع نظيره ستاد ريمس، فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ويدخل نانت مواجهة اليوم محتلاً المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، حتى الآن، برصيد 30 نقطة، حصدها من 28 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 10 مباريات.

فيما يأتي فريق ستاد ريمس في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن بالموسم الجارى 2022-2023.

وتعادل نانت في أخر مبارياته قبل فترة التوقف الدولى، مع مضيفه فريق ليون، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "جروباما"، فى افتتاح مباريات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في 41 مباراة استطاع فيها تسجيل 9 أهداف مقسمة بين 6 في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف في كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.

وبلغ إجمالي مشاركات مصطفى محمد خلال الموسم الحالي مع نانت في 2280 دقيقة بينهم 1428 في الدوري الفرنسي مع نانت.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة