سره الباتع.. الفرنسيون يبحثون عن حامد و"شفيق" يقابل شيرين رضا فى "الصفارة".. فيديو

الأحد، 02 أبريل 2023 12:28 ص
سره الباتع.. الفرنسيون يبحثون عن حامد و"شفيق" يقابل شيرين رضا فى "الصفارة".. فيديو سره الباتع والصفارة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسلسل سره الباتع الحلقة 11 المعروض على قناة ON دراما  ومنصة watch it العديد من الأحداث المثيرة حيث واصل "مسعود" عمرو عبد الجليل البحث عن مقامات السلطان حامد فى المحافظات، ووجد العديد من المقامات التى تحمل اسمه  ولكنه سيقع ضحية "لونا" التى تلعب على الجميع رغم كل المجهود الذى بذله "مسعود" من أجلها

فيما شهدت الحلقة قيام الفرنسيين بتهديد أهل البلد  والمطالبة بتسليم "حامد" أحمد السعدنى  مهددين بحدوث كوارث لو لم يسلم نفسه.

فيما بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل الصفارة للنجم أحمد أمين المعروض على قناة   DMC بترك "شفيق" أحمد أمين منزله ويذهب بشنطة ملابسه إلى بيت عائلته ليجد شقيقه وجيه (طه دسوقى)  غاضبًا منه لإفساد علاقته بحبيبته كارما (ماريا أسامة).

أما والدته وداد (إنعام سالوسة) فترفض نومه فى  البيت اليوم خوفًا من غضب أخيه وجيه ليعود شفيق إلى منزله وينام على باب الفيلا، وعندما تستيقظ زوجته شيرين (آية سماحة) تجده  على الباب ويعتذر لها ويطلب مسامحته على  تصرفاته وإعطاءه فرصة جديدة.

وفجأة تحضر الفنانة شيرين رضا بشخصيتها كممثلة إلى المنزل فى حين لا يعرف شفيق طبيعة علاقته  بها وسبب حضورها، تعطى شيرين رضا "شفيق" خاتمًا وتنصحه بإعطاء  الخاتم لزوجته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة