نيمار ينتظر مولود جديد من صديقته البرازيلية برونا بيانكاردي

الأربعاء، 19 أبريل 2023 08:20 م
نيمار ينتظر مولود جديد من صديقته البرازيلية برونا بيانكاردي نيمار وصديقته
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي مولوده الثاني من صديقته البرازيلية برونا بيانكاردي البالغة 28 عاما التي كشفت حملها خلال الساعات الماضية بعد انقطاع دام شهرين أو أكثر عن مشاركة متابعيها صوراً لها عبر حسابها على موقع "انستجرام".

ولم تكشف برونا بيانكاردي عما اذا كانت حامل من نيمار دا سيلفا في أي شهر لكنها أكدت نبأ حملها بنشر صورة للنجم البرازيلي معها ويبدو عليه السعادة بعد علمه بالخبر.

ورزق نيمار بطفل قبل 11 عاما يدعى ديفيد لوكا من صديقته السابقة عارضة الأزياء البرازيلية كارول دانتاس.

واكد نيمار في تصريحات سابقة الى أنه يرغب في أن يكون أباً لطفلين آخرين ليكونا أخوين لإبنه الوحيد لوكا مشيداً بمسيرته الكروية لكنه يأمل في أن يكون له نفس الأمر على المستوى الشخصي.

وحاز المنشور على أكثر من 10.7 مليون تفاعل في أقل من ثلاث ساعات من نشره عبر حساب العارضة الازياء، وفي صور ظهر نيمار وهو يطبع قبلة على بطنها المنتفخ، إشارة إلى أن الخبر أسعده وأدخل البهجة إلى قلبه.

نيمار وصديقته
نيمار وصديقته

وتعرض نيمار دا سيلفا للإصابة فى مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل والتى انتهت بنتيجة 4-3 لباريس، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

وسبق للاعب البرازيلي أن زار سبيتار في يناير 2019 حيث خضع لسلسلة فحوصات وتقييمات طبية في المستشفى القطري كجزء من إعادة تأهيله بعد إصابة في مشط القدم تعرض لها في فبراير 2018.

كان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن بشكل رسمي، انتهاء موسم النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، وغيابه لمدة تتراوح ما بين 3 أو 4 أشهر بسبب الإصابة، وبهذا الغياب ينتهي موسم نيمار مع باريس سان جيرمان بشكل رسمي، مما يعني ضربة موجعة للفريق الباريسي هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة