أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولي ضد ميلان.. بيولي: الجميع قال إن ميلان هو الفريق الأضعف

الأربعاء، 19 أبريل 2023 12:02 ص
نابولي ضد ميلان.. بيولي: الجميع قال إن ميلان هو الفريق الأضعف بيولى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد ستيفانو بيولي مدرب ميلان فريقه إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذكر الجميع قائلا: "الجميع وقت القرعة قال أننا الفريق الأضعف، لكن لدينا قلبًا عظيمًا".

وتأهل فريق ميلان إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله مع مضيفه نابولي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وذلك فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022-2023.

وقال بيولي عقب المباراة: "نتذكر جيدًا المكان الذي بدأت فيه رحلتنا الأوروبية ضد ريو آفي، أعتقد الجميع أننا فريق ضعيف، لكن لدينا قلبًا عظيمًا، أردنا هذا بكل ما لدينا وأنا أهنئ رفاقي".

من المحتمل أن يواجه ميلان منافسه في المدينة إنتر في ديربي أوروبي خلال نصف النهائي، حيث يتقدم النيراتزوري 2-0 من مباراة الذهاب على بنفيكا.

وعن ذلك علق قائلا: "سيبدو الأمر كذلك، حيث فاز إنتر في مباراة الذهاب بشكل جيد، ستكون مواجهتان أخريان صعبة ومثيرة ورائعة في دوري الأبطال، لقد فعلنا الكثير ولا نريد التوقف الآن".

وتابع: "أعتقد أن الميزة الصغيرة في مباراة الذهاب 1-0 ساعدتنا من ناحية ومنعتنا من ناحية أخرى، اخترنا ، مع الأخذ في الاعتبار أن أوسيمين كان هناك، أن نجلس أعمق قليلاً ولا نسمح له بالمساحات التي يمكن أن يكون فيها مدمرًا".

وواصل: "أنا سعيد لمشجعينا، الذين دعمونا قبل كل شيء عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام ونحن فخورون بوجود معجبين مثل هذا".

وبهذه النتيجة يتأهل فريق ميلان للدور نصف النهائي بعد الفوز ذهابا 1-0 ليفوز بمجموع المباراتين 2-1، ليواجه الفائز من مباراة إنتر ميلان وبنفيكا مساء الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة