جابر القرموطى لـ"أنا والقناع": أكتر حاجة بخاف منها المرض ولا أريد أن أكون عبئا.. برنامج مانشيت ماركة مسجلة باسمى.. لم أقدم مواقف مضحكة من أجل التريند.. و90 % من المصريين يتابعون جعفر العمدة

الأربعاء، 19 أبريل 2023 09:30 م
جابر القرموطى لـ"أنا والقناع": أكتر حاجة بخاف منها المرض ولا أريد أن أكون عبئا.. برنامج مانشيت ماركة مسجلة باسمى.. لم أقدم مواقف مضحكة من أجل التريند.. و90 % من المصريين يتابعون جعفر العمدة جابر القرموطى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى جابر القرموطى، إنه يخاف من الحياة وليس الموت ، متابعا :"أكتر حاجة بخاف منها خيانة الصحة والمرض ولا يحملنى جسدى ".

وأضاف جابر القرموطى، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة :"قبل ما جسمى يشيلنى ربنا يشيلنى فلا أريد أن أكون عبء ولا أريد أن أكون عبء على أحد".

وتابع جابر القرموطى: "جربت المرض مع أشقائى ووالدى الذين توفوا، حيث مروا بحالة مرضية شديدة ولا أحب أن أمر بهذا الأمر".

وقال الإعلامى جابر القرموطى، إن برنامج مانشيت ماركة مسجلة باسمه، متابعا: "أنا من المذيعين الذين لا يقول الناس عنه برنامج مانشيت ولكن برنامج جابر".

وأضاف جابر القرموطى، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة: "أنا نجم في برنامج مانشيت وهذا ليس تكبر ولكن واقع".

وتابع جابر القرموطى: "أنا شوارعى رقم واحد في مصر وصديق للشارع بمنتهى الأمانة وبحب الناس وبنزل وسطهم، وفكرة التحقيق الخارجي ليست كثيرة في مصر والتحقيق الخارجي أقدمه ".

وقال الإعلامى جابر القرموطى، :"لم أقدم مواقف مضحكة من أجل التريند ولا أعرف شيء عن التريند وليس لدى علاقة بالتريند والسوشيال ميديا".

وأضاف جابر القرموطى، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة :"رصدنا الواقع بطريقة مختلفة وليست مضحكة من أجل أن أصل للمواطن البسيط ".

وتابع جابر القرموطى: "رفضت المشاركة في برامج المقالب عن اقتناع وفى عز الاحتياج رفض المشاركة فى برامج المقالب".

وقال الإعلامى جابر القرموطى، إنه لم يتنمر على النساء خلال أغاني التي قدمتها عن السيدات خلال السنوات الماضية.

وأضاف جابر القرموطى، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة ، أن الفنان محمد رمضان هو رقم واحد ومسلسله  "جعفر العمدة" 90 % من المصريين يتابعونه خلال شهر رمضان، وهو هو نمبر وان.

وتابع جابر القرموطى: "أنا لا أقلد أحد، وما قدمه إبراهيم نافع وإبراهيم سعده وسمير رجب الكثير جعلنى أدافع عنهم، وإبراهيم نافع كسر القواعد وعينى في الأهرام ".

"أنا والقناع" برنامج رمضانى تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكومديانه شيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي وايمن بهجت قمر ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة