أكرم القصاص - علا الشافعي

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 19 أبريل 2023 04:00 ص
تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا بايرن ميونخ ضد مان سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتائج مثيرة يحملها تاريخ مواجهات فريقا بايرن ميونخ الألماني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 في مواجهة ثأرية بقمة نارية من ليالي "تشامبيونزليج".

وتاريخيا التقى فريقا بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في 7 مباريات قبل مواجهات اليوم استطاع السيتزنز الفوز في 4 مباريات مقابل 3 للفريق البافاري.

وسجل نادي بايرن ميونخ 10 أهداف في مرمى مانشستر سيتي الذي أحرزه بدوره هو الآخر 12 هدفاً، فيما يتصدر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف بفارق هدف عن الثلاثي ماريو جوميز، وتوماس مولر، وديفيد سيلفا.

ويتفوق نادي مانشستر سيتي على حساب بايرن ميونخ في القيمة التسويقية بفارق ضئيل حيث تتوقف القيمة للسيتزنز بواقع 1.05 مليار يورو، مقابل 979.7 مليون لصالح النادي البافاري.

ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند صدارة أغلى اللاعبين في مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي بواقع 170 مليون يورو، بينما يتواجد النجم الشاب جمال موسيلا أغلى لاعبي بايرن ميونخ بواقع 110 مليون يورو.

بايرن ميونخ ضد مان سيتي

انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي بفوز الأخير على ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة في واحدة من مفاجآت بيب جوارديولا لجماهيره حول أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من بايرن ميونخ ومان سيتي، الفائز من ريال مدريد وتشيلسي في الدور نصف النهائي من المسابقة القارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة