أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الزمالك اليوم 18 / 4 / 2023

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 11:40 م
اخبار الزمالك اليوم 18 / 4 / 2023 اوسوريو المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم العديد من الاحداث الهامة في مقدمتها قيام الكولومبي اوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك بتجديد الثقة في لاعبي الفريق الشباب عقب التعادل أمس أمام المقاولون العرب في الجولة الـ 26 من الدوري.

 

أوسوريو يجدد الثقة فى شباب الزمالك بعد أخطاء مباراة المقاولون

جدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الثقة فى شباب الزمالك بعد الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة المقاولون بالأمس ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

أوسوريو يستغل تأجيل مواجهة الإسماعيلى لتصحيح الأخطاء فى الزمالك

يستغل الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، بنادى الزمالك عدم انشغال الفريق بمباراة في مسابقة الدوري في الوقت الحالي، بسبب تأجيل مواجهة الإسماعيلي، في الجولة 27 من عمر المسابقة، وستكون المواجهة المقبلة أمام سيراميكا في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة، والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 26 من الشهر الجارى.

 

أوسوريو وعبد المنصف يعدان عواد بتطبيق سياسة التدوير فى حراسة المرمى

وعد الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس، الحارس محمد عواد بالحصول على فرصة حقيقية للمشاركة والرجوع مرة أخرى.

وأكد الثنائي أوسوريو وعبد المنصف للحارس، أنه سيحصل على فرصة، وسيتم تطبيق نظام التدوير مع محمد صبحي، مؤكدين أنه لا يوجد لاعب في الفريق ضمن مكانه بالتشكيل الأساسي، ولكن المشاركة تكون للاعب الأفضل والأعلى تركيزا، والذي يظهر بشكل جيد في التمرين.

 

الزمالك يهزم الاتحاد 66/77 ويتأهل لمواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر للسلة

نجح فريق نادى الزمالك فى حجز البطاقة التأهل الثانية لنهائى كأس مصر لكرة السلة "رجال" بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندرى مساء يوم الاثنين فى دور نصف النهائى بنتيجة 77-66.

وتمكن الأهلى من حجز أول بطاقات الدور النهائى من المسابقة بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة 88 – 52 فى اللقاء الذى اقيم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

فوز الأهلى والزمالك فى رابع جولات حسم لقب مرتبط اليد

تقام مساء الإثنين ،مواجهات قوية فى إطار رابع جولات المرحلة النهائية لحسم لقب دورى مرتبط كرة اليد للموسم المحلى 2022/2023.

شهدت هذه الجولة قبل الأخيرة فوز كلا من ، الزمالك على طلائع الجيش 34/33 و والأهلى على سبورتنج 25/23 ،فيما تعادل سموحة مع الأوليمبى بنتيجة 31/31 .

 

أوسوريو يرصد أخطاء لاعبى الزمالك فى مباراة المقاولون قبل العودة للتدريبات

حرص الكولومبى كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق الزمالك، على إعادة مشاهدة مواجهة فريقه أمام المقاولون العرب، التى جمعتهما أمس الاثنين، فى الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، على استاد القاهرة وانتهت بالتعادل 2 / 2.

وشاهد أوسوريو مواجهة المقاولون من أجل الوقوف على النقاط السلبية التى حدثت فى المباراة، والعمل على علاجها فور العودة للتدريبات الجماعية المقرر لها غدًا الأربعاء.

 

الزمالك يمنح "أوسوريو" حرية حسم ملف تجديد عقود ثلاثى الفريق

منح مسئولو نادى الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو حرية حسم ملف تجديد عقود ثلاثى الفريق يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر والتونسي حمزة المثلوثى، خصوصاً أن عقودهم تنتهى بنهاية الموسم ويحق لهم التوقيع لأى نادى دون الرجوع للنادى الأبيض.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة