مصرع طفل بطلق نارى داخل مزرعة ماشية فى الفيوم

الإثنين، 17 أبريل 2023 07:30 م
مصرع طفل بطلق نارى داخل مزرعة ماشية فى الفيوم إسعاف - أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقي طفل مصرعه مساء اليوم، الإثنين، قُبيل الإفطار بساعات قليلة، متأثرًا بإصابته بطلق ناري، أثناء قيامه بتنظيف السلاح، خلال حراسته لمزرعة ماشية ملك أسرته، حيث خرجت طلقة "خرطوش" فأردته قتيلًا في الحال، لتعثر أسرته عليه غارقًا في دمائه وقد لفظ أنفاسه الأخيرة فور إصابته، وسط صدمتهم وصراخ والدة الطفل.
 
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل جثة الطفل إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.
 
تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بالعثور على جثة طفل متوفيًا إثر إصابته بطلق ناري داخل مزرعة ماشية على طريق الرفيع بدائرة المركز، وبجواره السلاح.
 
وانتقلت قوة أمنية برئاسة رئيس مباحث مركز شرطة سنورس إلى مكان البلاغ وتبين مصرع طفل يدعى عمرو.ع.م، 12 سنة، ومقيم سنورس، إثر إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء قيامه بتنظيف سلاح ناري "خرطوش" كان يستخدمه في حراسة الماشية، وتجنبًا لتعرضها للسرقة.
 
ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ على الفور، حيث جرى نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي وفقًا لتعليمات قوات الشرطة، وإيداع جثة الطفل في ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.
 
وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات وأسباب الوفاة، ومطابقة الطلقة التي اخترقت جسد الطفل مع السلاح المعثور عليه بجوار الجثة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، والتصريح بالدفن عقب انتهاء إجراءات التشريح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة