محمد صلاح يتصدر أبرز أرقام مواجهة ليفربول وليدز فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 17 أبريل 2023 07:25 م
محمد صلاح يتصدر أبرز أرقام مواجهة ليفربول وليدز فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية مع مضيفه ليدز يونايتد، فى التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ويدخل الريدز مواجهة الليلة، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، وهو يحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

وخاض ليفربول 29 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق خلالها 12 انتصارا بالإضافة إلى 8 تعادلات، فيما تلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 50 هدفا واستقبلت شباكه 35 هدفا.

ونشر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، تقريرا عن أبرز أرقام مواجهة الريدز وليدز الليلة وجاءت كالتالى..

سجل محمد صلاح 7 أهداف في 5 مباريات فى شباك ليدز في الدوري الإنجليزي، ولا يوجد من سجل أكثر منه في حقبة البريميرليج بقميص ليفربول (سجل روبي فاولر 7 أهداف)، في حين أن جوردون هودسون سجل 9 أهداف ولكن في تاريخ الدوري ككل.

لم يخسر ليفربول في آخر 7 زيارات لملعب آيلاند رود في جميع البطولات، كما لم يذق الهزيمة هناك في الدوري الإنجليزي الممتاز تحديدًا، بآخر 5 مباريات منذ الخسارة 4-3 عام 2000.

الفوز اليوم الإثنين إن تحقق سيكون رقم 250 للريدز خارج ملعبه في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هودسون (1935) وروجر هانت (1961) ومحمد صلاح (2020) هم لاعبو الريدز الذين نجحوا في تسجيل هاتريك ضد ليدز، وكانوا جميعًا في أنفيلد، ولم يسبق لأي لاعب تسجيل ثلاثة أهداف لليفربول في ملعب ليدز.

لعب جيمس ميلنر 54 مباراة بين عامي 2002 و2004 وسجل 5 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة