سيدة بعمر الـ78 عاما تسرق بنكا فى أمريكا.. فيديو

الإثنين، 17 أبريل 2023 09:00 ص
سيدة بعمر الـ78 عاما تسرق بنكا فى أمريكا.. فيديو جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن اعتقال السلطات الأمريكية سيدة تبلغ من العمر 78 عاما فى ولاية ميسورى، بعد اتهامها بتنفيذ عملية سرقة بنك، ووضعت السيدة بونى غوتش الأموال بعد سرقتها فى سيارتها، وعلى الفور طاردتها قوات الشرطة الأمريكية وعثروا عليها بعد أقل من 4 كيلومترات من البنك الذى سرقته.

وتبين خلال التحقيقات أن السيدة العجوز لها سوابق جنائية، رغم عمرها الذى تعدى السبعين عاما، وسبق أن تورطت مرتين فى سرقة بنكين، الأولى فى كاليفورنيا سنة 1977، والثانية فى كانساس سيتى عام 2020.

وقال تومى رايت، رئيس شرطة بليزانت هيل، "عندما اقترب منها الضباط لأول مرة كانوا مرتبكين نوعا ما، لأنها سيدة عجوز لم نكن متأكدين فى البداية أنها الجانى".

كانت السيدة جوتش ترتدى قناع أسود ونظارة شمسية سوداء وقفازات بلاستيكية، ودخلت البنك يوم الأربعاء الماضى وألقت للصراف مذكرة تقول "أنا بحاجة إلى 13000 دولار".

وقال ممثلو الادعاء أن مقطع الفيديو الذى يظهر فى كاميرات المراقبة، تظهر فيه السيدة جوتش وهى تدق على المنضدة، وتطالب الصراف بتسليمها الأموال بشكل أسرع، قبل أن تغادر البنك وبحوذتها الأموال وتقول للصراف أسفة لم أقصد إخافتك.

وقال ضباط قسم شرطة بليزانت هيل بولاية ميسوري، إن عملية السرقة تمت فى حوالى السعة الثالثة وعشرون دقيقة بالتوقيت المحلى للمدينة، وبعد أن تلقت الشرطة مواصفات السيدة، والتعرف عليها من خلال كاميرات المراقبة الموجودة فى البنك، وجد رجال الشرطة السيدة جوش فى سيارتها تنبعث منها رائحة كحول قوية، وكانت النقود متناثرة على الأرض فى سيارتها، وذلك على بعد 4 كيلومترات من البنك.

ولكنهم كانوا متشككين فى البداية من كونها المتورطة فى السرقة، نظرا لكبر سنها، ولكن بعد ذلك تأكدوا من تورطها، بعد اكتشاف إدانتها فى سرقتين لبنوك أخرهك كانت منذ 3 سنوات، وبالفعل تم إيداعها فى السجن بعد إدانتها فى سرقة 25 ألف دولار.

وأضاف رئيس شرطة بليزانت هيل، مؤكدا أن السيدة غوتش لا تعانى من أى أمراض، ولكن نظرًا لسنها الذى يقترب من الـ 80 عاما كان القسم يحاول تحديد ما إذا كانت تعانى من أى أمراض عقلية يمكن أن تكون قد ساهمت فى الحادث.

وسُجنت بونى جوتش بعد إدانتها فى عملية سرقة أموال بقيمة 25 ألف دولار من بنك جوبيرت المالى فى بليزانت هيل، ووجهت إليها تهمة السرقة أو محاولة السرقة من البنك.

وكانت جوتش، قد صدر بحقها حكمان سابقان بسرقة بنوك فى عامى 1977 و2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة