دوري أبطال أوروبا.. سباليتي: ننتظر الحسم من أوسيمين

الإثنين، 17 أبريل 2023 11:58 م
دوري أبطال أوروبا.. سباليتي: ننتظر الحسم من أوسيمين سباليتي مدرب نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوتشيانو سباليتي، مدرب فريق نابولي الإيطالي، أن فريقه يعول كثيرا على مهاجمه العائد من الإصابة فيكتور أوسيمين خلال مواجهة ميلان غدا، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره نابولي، الثلاثاء، في قمة إيطالية على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وذلك في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022-2023.

ويستعيد نابولي هداف الفريق فيكتور أوسيمين الذي غاب عن لقاء الذهاب لظروف الإصابة، حيث شارك في المباراة الأخيرة ضد فيرونا، وبات جاهزا لموقعة ميلان وهو ما يمثل دفعة كبيرة لكتيبة المدرب لوتشيانو سباليتي.

قال سباليتي في مؤتمره الصحفي: "من الواضح، بعد أن لعبت مرتين في الأسابيع القليلة الماضية، نتعمق أكثر في تفاصيل ما حدث، لقد بدأنا هذا الموسم بتشكيلة معدلة وفكرة جديدة لكرة القدم، لذا فالأمر يتعلق بالتعديلات الآن والاستعداد للأشياء التي قد تحدث في المباراة، مثل الهجمات المرتدة".

وأضاف: "سأكون سعيدا غدا فقط إذا وصلنا إلى الدور التالي، وإلا فإن أي أداء رائع سيكون رائعا فقط، نحتاج أن نلعب بالطريقة التي لعبنا بها في مباراة الذهاب، عندما ظهرنا بعيب طفيف، لكن لا ندم حقيقي، بشكل عام، هذا الأداء هو ما أتوقعه".

وتابع: "نحن بحاجة إلى اللعب بجودة وكثافة وخلق تلك المساحات وأخذها على الفور، وتمرير الكرة لخلق الفرص، نحن فريق نحتاج إلى لعب كرة القدم وليس لدينا الكثير من الأفراد الذين يغيرون المباراة، فالأمر يتعلق أكثر بالعمل كفريق".

وواصل: "لقد حاولنا الاستعداد لكل شيء، في هذه المرحلة من الموسم، غاب عدد قليل من اللاعبين، بعضهم حدث لنا، وبعضهم فُرض علينا، وكان علينا التفكير في بدائل، لقد تدربنا على ضربات الجزاء ، تمامًا كما أفترض أن الجميع شاركوا في هذه المباريات".

ويعود أوسيمين إلى الفريق، بعد أن غاب عن الهزيمتين السابقتين أمام ميلان هذا الشهر، لكن ليس من الواضح بعد ما إذا كان تانجوي ندومبيلي أو إلجيف إلماس سيحلان محل أنجويسا الموقوف.

وعلق سباليتي: "سنكسب على الأقل عودة أوسيمين، ننتظر الحسم منه في لقاء الغد".

وأتم: "ميلان يلعب كرة قدم هجومية حديثة بضغط عالي، لقد استحقوا الفوز بالسكوديتو الموسم الماضي وسيأتون إلى هنا لأخذ زمام المبادرة، وجود أوسيمين للتعامل معه سوف يسبب لهم القلق أيضًا".

ويدخل ميلان المباراة بهدف التأهل مستفيدا من نتيجة الذهاب بهدف دون رد والتي جمعتهما الأسبوع الماضي، على ملعب "سان سيرو" يوم الأربعاء الماضي، معقل الروسونيري، بفضل هدف الجزائري إسماعيل بن ناصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة