دوري أبطال أوروبا.. بيولي: لن نغير أسلوبنا من أجل أوسيمين

الإثنين، 17 أبريل 2023 09:38 م
دوري أبطال أوروبا.. بيولي: لن نغير أسلوبنا من أجل أوسيمين بيولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان، أن فريقه لن يغير أسلوبه بعد عودة النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي أو يحاول الدفاع غدًا، خلال مباراة الفريقين التي تجمعهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره نابولي، مساء غدا الثلاثاء، في قمة إيطالية على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وذلك في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022-2023.

وقال بيولي في مؤتمره الصحفي للمباراة: "سيكون من الخطأ التركيز على الدفاع خلال المباراة، لدينا ميزة ضئيلة فقط، نحن بحاجة للعب لعبتنا كفريق وأعتقد أن السيطرة على الكرة بشكل جيد للغاية عندما نمتلكها، سيكون هذا عنصرا هاما، عودة أوسيمين لن تجعلنا نغير أسلوبنا".

أضاف: "في كلتا المباراتين، بالدوري الإيطالي ودوري الأبطال خلق كلا الفريقين الكثير من الفرص وتسبب في مشاكل للخصم، لذلك كل من يتحول أكثر سوف ينجح، بدأ نابولي أقوى منا في سان سيرو، لذلك هذا درس كبير وسنحاول تغيير ذلك غدًا ".

وتابع: "نحن هنا لنلعب دوري الأبطال، ونخوض مباراة واحدة في كل مرة وسيكون ذلك بمثابة سباق قوي بالنسبة لنا، نحن نعلم أن رحلتنا بدأت قبل ثلاث سنوات ويمكن أن نصل إلى نصف النهائي، ولكن سيتم تقييم الموسم في النهاية وليس أثناء".

ويدخل ميلان المباراة بهدف التأهل مستفيدا من نتيجة الذهاب بهدف دون رد والتي جمعتهما الأسبوع الماضي، على ملعب "سان سيرو" يوم الأربعاء الماضي، معقل الروسونيري، بفضل هدف الجزائري إسماعيل بن ناصر.

ويستعيد نابولي هداف الفريق فيكتور أوسيمين الذي غاب عن لقاء الذهاب لظروف الإصابة، حيث شارك في المباراة الأخيرة ضد فيرونا، وبات جاهزا لموقعة ميلان وهو ما يمثل دفعة كبيرة لكتيبة المدرب لوتشيانو سباليتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة