تقارير: الرجاء المغربى مهدد بخوض مواجهة الأهلى الأفريقية خارج ملعبه

الإثنين، 17 أبريل 2023 06:08 م
تقارير: الرجاء المغربى مهدد بخوض مواجهة الأهلى الأفريقية خارج ملعبه الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الاثنين، أن نادى الرجاء البيضاوى المغربى أصبح مهدداً بعدم خوض مواجهة الأهلى فى إياب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا خارج ملعبه.

وقال موقع "البطولة" المغربى، إن الرجاء أصبح مهدداً بعدم استقبال الأهلي المصرى فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا خارج ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضاف الموقع أن الرجاء قريب للغاية من خوض مواجهة الأهلي بعيداً عن ملعبه بسبب خضوعه للإصلاحات، موضحاً أنه ستنطلق الإصلاحات فى ملعب محمد الخامس بعد أيام قليلة، على أن تشمل مجموعة من المرافق من بينها المدرجات.

وأوقعت القرعة فريق الأهلى فى مواجهة مكررة مع الرجاء بربع نهائى البطولة الأفريقية بعدما سبق والتقيا فى نفس الدور بالنسخة الماضية من دورى الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 22 أبريل الجارى، والعودة فى المغرب يوم 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي.

وخاض فريق الرجاء البيضاوي المغربي 8 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بواقع مباراتين في دور الـ 32 و6 مباريات بدور المجموعات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط دون أن يتلقى أي خسارة وأحرز لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.

ويعتبر فريق الرجاء هو الأقوى هجوما وتسجيلا للأهداف كما أنه لم يتلقي أي هزيمة حتي الآن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة